إختتام بطولة الشهيد "عبدة هيثم" الفردية للشطرنج بأبين

خنفر - خاص - خالد عباد :
اختتمت عصر اليوم في مدرسة الميثاق بالكود بطولة الشهيد "عبدة هيثم" الفردية للشطرنج التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والطلاب م/أبين وبتنظيم من إتحاد أبين للشطرنج.

حيث كانت نتائج بطولة الديناميكي بالمركز الأول اللاعب "أحمد بكر مبارك" من نادي الجيل الصاعد برصيد خمس نقاط ونصف فيما حل بالمركز الثاني اللاعب "أحمد سالم بلعيدي" من نادي حسان برصيد خمس نقاط ونصف اما المركز الثالث فكان من رصيد اللاعبة "نعمة ربيح" من نادي الفجر الجديد بعد كسر التعادل برصيد خمس نقاط ونصف.

وفي بطولة الخاطف (بلست) تحصل اللاعب "أحمد بكر مبارك" على المركز الأول من نادي الجيل الصاعد فيما حل بالمركز الثاني اللاعب "أحمد سالم بلعيدي" من نادي حسان اما المركز الثالث فكان من نصيب اللاعب "فكري علوي الجردمي" من نادي حسان.

أدار البطولة تحكيميا أ. "علي أبراهيم الأمين العام لإتحاد أبين للشطرنج ورئيس لجنة الحكام وياسر هيثم المسؤول الفني وياسر ثابت الأمين العام المساعد وأماني ناصر وهيفاء محمد مسؤولتا القطاع النسائي بإتحاد أبين للشطرنج.

وعلى هامش الحضور إلقيت العديد من الكلمات لقيادة المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة م/أبين مشيدين بهذه البطولة وأنجازات إتحاد أبين للشطرنج ونشر اللعبة التي تكللت بمشاركة عددأ من لاعبي محافظة أبين في البطولات الدولية خارج الوطن.

وفي الختام تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بدروع وميداليات ومبالغ مالية وشهادات تقديرية كما تم تكريم أبطال الخاطف بمبلغ مالي وميداليات وشهادات تقديرية

وأهدى إتحاد أبين للشطرنج درع لرئيس المجلس الانتقالي الشيخ "عبدالله الحوتري" لدعمه ورعايتة لبطولة الشهيد "عبدة هيثم" وبدورة قام المجلس الانتقالي باهداء رئيس الإتحاد "علاء باحكر" والأمين العام "علي أبراهيم والمسؤول الفني ياسر هيثم شهائد تقديرية وتم تكريم أصغر لاعب بالبطولة طارق علي ربيح بميدالية على الأدوار الرائعة التي قدمها بالبطولة وتم تكريم الأخت جنة بميدالية تذكارية لدورها البارز في توفير جو مناسب للاعبين داخل القاعة وأهتمامها بنظافتها طيلة البطولة.




حضر حفل الختام مدير عام مكتب الشباب والرياضه الكابتن أحمد صالح الراعي/ أ. عبدالرحمن الشاعري مدير الإتحادات والأندية/
الشيخ عبدالله الحوتري رئيس المجلس الأنتقالي م/أبين
عبدالرقيب السنيدي مديردائرة الشباب والطلاب بالمجلس الأنتقالي/فيصل باعرفه رئيس المجلس الأنتقالي بمديرية خنفر
/نورالدين برهوت مدير دائرة الثقافية مديرية خنفر بالمجلس
/الشيخ محمدعمرالفضلي رئيس مجلس مدينة الكود /عبدة يسلم عضو أنتقالي مديرية زنجبار
يحي الدعيس رئيس إتحاد الكاراتية م/أبين/ صالح لعرج رئيس نادي الفجر الجديد/محمد عمرعبدالمانع مدير مدرسة الميثاق بالكود

TAG