قائد الهبة الحضرمية يشيد بدعم دولة الإمارات الإنساني لمناطق صحراء حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 17 يونيو 2022

قائد الهبة الحضرمية يشيد بدعم دولة الإمارات الإنساني لمناطق صحراء حضرموت


الردود / اللجنة الاعلامية :

أشاد قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري , بالمواقف الإنسانية والدعم السخي الذي تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لأبناء حضرموت .

وأطلع الجابري خلال زيارة قامت بها قيادة الهبة الحضرمية صباح يوم الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢م ، لمناطق صحراء حضرموت ، على سير الأعمال الإنشائية في مشروع بناء مدرستين للتعليم الأساسي و مسجد وخزان ماء ، إضافة إلى إنشاء منطقة للألعاب في منطقة “العلبة” بمديرية قف العوامر بالصحراء ، الذي يموله الهلال الأحمر الإماراتي .

وثمن الجابري الدور المحوري والدعم الإنساني الذي قام به الهلال الأحمر الإماراتي لتطوير القطاعات الخدمية بالمحافظة ، مؤكد إن تدخل الإمارات الإنساني ساهم في تحسين جودة التعليم والخدمات الصحية وتطوير المنظومة الأمنية بمناطق ساحل حضرموت وكذا تأهيل الكوادر البشرية في حضرموت .

و عبر الشيخ حسن الجابري نيابه عن أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام و أبناء حضرموت كافة ، عن جريل الشكر والتقدير لحكام وشيخوخ وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة ، نظير دعمهم الإنساني وتضحيات ابنائهم من أجل أن تنعم حضرموت واليمن عامة بالأمن والأستقرار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق