فر محافظ تعز المعيّن من قبل المليشيات الانقلابية عبده الجندي ومعه القائد العسكري للمليشيا أبو علي الحاكم من مدينة تعز خوفاً من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي استعادت السيطرة على معظم مناطق تعز .
ونقلت مصادر صحفية عن قائد المقاومة في الجبهة الغربية للمدينة عبده حمود الصغير قوله : إن عبده الجندي والحاكم فرا من معسكر اللواء 35 مدرع حيث كانا يختبئان فيه والذي أصبح تحت سيطرة الجيش الوطني بشكل كامل .
وذكرت المصادر أن القيادي الحوثي والجندي شوهدا الأسبوع الماضي في السواحل القريبة من ميناء المخا وهما يحشدان المسلحين لمقاتلة الجيش الوطني والمقاومة .
صدى حضرموت - عدن الغد- تعز-أخبار محليه







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق