صدى حضرموت- خاص-عدن-السبت- 16-4-2016م
تقرير:سامح جواس
دعى الناطق الرسمي لمجموعه ال33 الجنوبية المناضل عبداللًة محمد سعد الحدي كافة ابناء الجنوب للاحتشاد بالعاصمة عدن يومي 17 و18 من الشهر الحالي وتسطير مليونية بشرية جنوبية جديدة تضاف لرصيد الجنوب في النضال الذي اذهل العالم وجعلة يتيقن تماماً ان الجنوب شعب حر وصاحب ثورة تحريريه يتفق الجميع على احقية ماتنشده من مطالب
... وقال ان ذلك ضرورة وطنية ملحة ستبعث برسالة واضحه وحية للعالم مفادها ان الجنوب لن يقبل بالحلول الناقصة والترقيعية لقضيته العادلة والمشروعه والمعترف بها عالمياً وانه سيواصل التصعيد والنضال عبر كل الخيارات حتى يتم تمكينه من انتزاع كامل حقوقه المتمثلة في استعادة دولته الفتية على كامل امتداد الجنوب التاريخي والجغرافي المعروف
.. وشكر دول التحالف العربي الخليجي العسكري القائم في بلدنا منذ اكثر من عام لاول مرة في التاريخ على دعمهم ومساندتهم لشعب الجنوب الحر ضد الغزو الحوثي العفاشي الثاني معتبراً ذلك جميلاً لايستطيع نكرانه احد ولن يستطيع الجنوب ردة لهم امد الدهر مطالباً اياهم باتمام الجميل من خلال الاعتراف بحق الجنوب ومنحه الاستقلال بعيداً عن أي جنون او مغامرات لن تحل قضية الجنوب بل ستسهم بتوسيع رقعه الارهاب في المنطقة ان لم يكن ذلك حرب مؤجلة سياخذها الجميع فيما بعد
.. والافضل حسب قولة حسم امرها مبكراً من خلال حل قضية الجنوب حلاً عادلاً وليس ناقصاً تفرضة أي قوى وطنية او خارجية وفق أي اجندة مصلحية مشوة . كما شكر كل ابناء ومجموعات ومشائخ وتجار الجنوب على دعمهم ابناء الجنوب في كل المناطق من اجل المشاركة في هذة المليونية الاستثنائية حسب قولة .
و ناشد جميع ابناء الجنوب بالزحف الى عدن ومناشدة كل النخب والمكونات لتوحيد العمل ولعقد مؤتمر طارى يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بدولة الجنوب التي حتماً ستقضي على الارها ب والصراعات الطائفيه في المنطقة وانها ءحمامات الدماء وتامين الجنوب وبحر العرب وخليج عدن وباب المندب والمنطقه من القرصنه والارهاب وتجارة السلاح والمخدرات وبنا الدولتين الشقيقتين الجنوب العربي والعربيه اليمنيه
شاكراً الصحيفة على اتاحة الفرصة بالحديث حول هذاء الامر
صدى حضرموت
www.sadahadhramowt.com







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق