صدى حضرموت- خاص-قسم-16-4-2016م
تفقد صباح اليوم الوكيل المساعد بوادي حضرموت عبد الهادي التميمي برفقة
علي البحبوح مدير الأشغال وباجهام مديرالشؤون
الإجتماعية الاضرار الناتجة عن السيول في منطقة. قسم كان في إستقباله عدد من المواطنين المتضررين وعقال وأعيان المنطقة بقسم
واستمع من المواطنين على الاضرار الناتجة التي لحقت بمنازل المواطنين. جراء الأمطار الغزيرة
التي شهدتها المنطقة وأكد التميمي حرص السلطة. المحلية على تعويض كل المتضررين من تلك الامطار
والسيول وحض على تظافر الجهود من أجل المضي قدما نحو تجاوز هذه المحنة. رافقه عددمن من المسوؤلين في السلطة المحلية بتريم ووالوادي والصحراء
صدى حضرموت
www.sadahadhramowt.com







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق