صدى حضرموت - متابعات - الثلاثاء-19-7-2016م
غادر دولة الأخ رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح هذا اليوم الثلاثاء مدينة عدن متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية -الرياض في مهمة عمل لعدة ايام للتشاور مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حول بعض الملفات الهامة ومنها مشاورات الكويت







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق