صدى حضرموت - خاص - الرياض - الإثنين - 18-7-2016م
تقرير / فهدالتركي - الرياض
- أجرى خادم الحرمين الشريفين (الملك سلمان بن عبدالعزيز) اتصالاً هاتفياً بفخامة رئيس جمهورية تركيا
(رجب طيب أردوغان) هنأه خلاله بعودة الأمور إلى نصابها في تركيا وترحيب المملكة باستتباب الأمن
والاستقرار في هذا البلد الشقيق بقيادة فخامته واستمرار الحكومة التركية لممارسة أعمالها.
- وعبر فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان عن تقديره شكره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره الصادقة
مثمناً العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.
صدى حضرموت www.sadahadhramowt.com







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق