قسم الفنون الجميلة بجامعة عدن يرحب بالطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في القسم. - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 4 سبتمبر 2016

قسم الفنون الجميلة بجامعة عدن يرحب بالطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في القسم.

صدى حضرموت - خاص - عدن

 تقرير/علاء عادل حنش...                                                                                                                                                                                                                                                                                                              أعلن قسم الفنون الجميلة بكلية الأداب بعدن، عن ترحيبه بالدفعة المتقدمة للدراسة من طلاب وطالبات، ومن مختلف المناطق، الذين تقدموا للدراسة في قسم الفنون الجميلة بكلية الأداب، للعام الدراسي (2016م * 2017م)، ويعتبر هؤلاء المتقدمين والمتقدمات حاملين لواء الدفعة الرابعة في قسم الفنون الجميلة بكلية الأداب...                                                                                                          وتحت شعار :"معآ... نرسم آفق المستقبل"، أعرب رئيس قسم الفنون الجميلة بكلية الأداب، الدكتور محمد عبده دائل عن سعادته، بالمتقدمين والمتقدمات، وقال:" أن القسم يرحب بكل الطلاب والطالبات في قسم الفنون الجميلة"...                                      وأضاف أيضآ :"أن القسم يرحب  بمن يحب أن يتأهل للحصول على شهادة البكالوريوس في الفنون الجميلة من مدرسي ومدرسات التربية الفنية"...                                        وأردف قائلآ :"إننا سوف نتجاوز موضوع العمر,  حتى نسهم في إعادة تأهيل مادة التربية الفنية في مدارسنا"...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق