
صدى حضرموت - متابعات
كتب/ محمد بوعيران قام مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المكلا المنطقة الرابعة (فوة وضواحيها). بالبدء بحملة أزالة لجميع العشوائيات المستحدثة من قبل بعض المواطنين بمنطقة فوة وضواحيها، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للأراضي بساحل حضرموت. وتأتي هذه الحملة من مكتب الأشغال والطرق والهيئة العامة للأراضي لكثرة تنامي وتفشي هذه الظاهر، فقد علمنا من مدير فرع فوة الاستاذ/ انور الموسطي ان الحملة تشمل جميع العوائق المستحدثة من قبل بعض المواطنين من أغلاق للشوارع العامة والفرعية وإنشاء المباني في الأراضي المخصصة للمصلحة العامة. كما علمنا من الاستاذ/ انور الموسطي انه ستقام يوم غدا الاحد حملة حصر وكتابة باللون الأحمر، على جميع العشوائيات بمنطقة فوة وضواحيها وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للأراضي بساحل حضرموت. واضاف : انه سيكون على راس الحملة التي ستنطلق صباح الغد. كما أشار الاستاذ/ انور ان الحملة تأتي بدعم وتوجيهات من مدير عام الاشغال والطرق بساحل حضرموت م/ سعيد عاطف الكلدي ومدير عام هيئة الأراضي بساحل حضرموت م/ رياض ماطر ومدير اشغال المكلا الاستاذ/ عادل الغريب كما حذر مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمنطقة فوة الاستاذ/ انور الموسطي جميع المخالفين بعدم التمادي في اغلاق الشوارع او إستحداث المباني في أراضي المصلحة العامة كوننا لن نتساهل مع اي شخص يقوم بهذا الفعل حيث سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد جميع المخالفين. وفي الأخير بعث الاستاذ/ انور رسالة من خلالنا للسلطة القضائية بمحافظة حضرموت بالتدقيق والتحري في شرعية إي شكوه تقدم من قبل المخالفين قبل البدء في إجراءتها معقبا (انه لا أحد فوق سلطة القضاء).







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق