اللواء عيدروس الزبيدي يفتتح مركز شرطة مديرية التواهي بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 4 سبتمبر 2016

اللواء عيدروس الزبيدي يفتتح مركز شرطة مديرية التواهي بعدن

صدى حضرموت - متابعات

قام صباح اليوم اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي ومعه غسان الزامكي وكيل المحافظة ... علي شائع مدير امن العاصمة عدن بالافتتاح رسميا لمبنى شرطة التواهي حيث قام الاخ/ ... عدن اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي اهمية تعزيز دور اقسام الشرطة بإعتبار الامن أساس ... حضر الافتتاح مدير عام مديرية التواهي/ عبدالحميد ناصر ونائب مدير الامن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق