مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل العطاس ونائبه يطمئنان على صحة الدراج باشعيوت لاعب فريق نادي البرق بتريم


صدى حضرموت -متابعات
قام المدير العام للمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الاستاذ محسن علي العطاس يرافقه نائب المدير العام للمكتب معاد عبدالله العطاس بزيارة للاعب فريق نادي البرق بتريم للدراجات الهوائية الدراج حسين احمد باشعيوت الحائز على جائزة  المركز الثاني في بطولة مسابقة طريق الشيخ زايد رحمه والتي نظمها اتحاد اللعبة بالساحل وبرعاية وتمويل مؤسسة بن كردوس للتنمية واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .
واطمئن العطاس ونائبه على صحة اللاعب الذي اجريت له عملية في عظمة الفخد واليد بمستشفي البرج الاستشاري تكللت بالنجاح  أثر تعرضه لحادث مؤلم في اختتام منافسات البطولة .
متمنين للاعب الشفاء العاجل للاعب ومبارك دا نجاح العملية  والعودة لممارسة اللعبة  والاستمرار في تحقيق الانجازات المشرفة لناديه وحضرموت  هذه اللعبة محليا وخارجيا .
وثمن المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الجهود الانسانية التي قدمها الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت للاعب الدراج باشعيوت  في التكفل بنفقة علاجه بمستشفي البرج وكل الجهود التي بذلها ناديه مع اللاعب في هذا الظرف .
بدوره عبر اللاعب الدراج حسين احمد باشعيوت عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة ومرافقيه لزيارتهم الطيبة للاطمان وهذا يدل على  حرصهم اهتمامهم باشباب والرياضيين والتخفيف من المعاناة .مؤكدا انه سيظل محبا لهذه اللعبة رغم المصاعب والصعوبات التي تواجه كل لاعب يمارسها .

TAG