صدى حضرموت- خاص-تريم
عبد العزيز بازمول
تتجه أنظار عشاق ومحبي و مشجعي فريق نادي شباب عينات عصر يوم السبت القادم 1/4/2017م الى ملعب نادي الوحدة بتريم حيث سيخوض فريق ناديهم مباراته الأولى في الدور الثاني (دور الثمانية ) من بطولة كاس حضرموت أمام فريق شعب حضرموت
عصر الأمس اليوم خاض الفريق أخر حصة تدريبية له على ملعبه بعينات ؛ الأصفر العيناتي الذي يقوده المدرب عبدالله بركي يبدو في أتم استعداده لخوض المباراة ؛ عزم واصرار من قبل اللاعبين ووعد من قبلهم ببذل قصارى جهدهم للظفر بنقاط المباراة الثلاث والخروج بنتيجة مشرفة من المباراة ؛ في الحصة التدريبية الأخيرة وكعادتها كانت الادارة حاضرة برئيسها ونائبه وامينها العام ومسؤول النشاطات :الجميع يحدوه الأمل، ولدى الجميع الثقة التامة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق الانتصار واسعاد جماهير وعشاق الأصفر العيناتي ؛ رابطة المشجعين هي الأخرى تجري ترتيباتها واستعدادتها للحشد.للمباراة
في تقريرنا التالي ننقل لكم أحاديث بعض من أبناء عينات حول مباراة ناديهم القادمة أمام شعب حضرموت ورسالة كل واحد منهم للادارة واللاعبين والجهاز الفني والمشجعين. و في تقريرنا جعلنا الحيز الاكبر لمغتربي عينات ومهاجريها في
( داخل الوطن وخارجه )
البداية مع أحد رواد الرعيل الأول أحد مؤسسي فرع النادي بالكويت وتحمل كذلك رئاسة النادي أنه الوالد سعيد كرامه بن عبيد حيث تجاوب معنا مشكورا وقال:
للأبطال اللاعبين أقول لهم ابذلوا كل ما تستطيعون وراقبوا ﻻعبي الفريق الخصم وأكثروا من التسديد على مرمى الخصم كلما سنحت لكم الفرصه. وللاداره اعملوا على تهيئة الظروف الأحسن لكل اللاعبين وابعدوهم عن الشحن وكونوا مستعدين لكل اﻻحوال فوز وتعادل وهزيمة ﻻ قدر الله ،لأن هذه كرة قدم وليكن لكل حاله تصرف محدد بحيث ﻻ يفاجئكم حدث بل تكونون مستعدين لكل اﻻحتماﻻت. للجهاز الفني مراقبة ﻻعبي الفريق الخصم مراقبة لصيقه ووضع الخطه وفق امكانيات ﻻعبينا وامكانيات ﻻعبي الفريق اﻻخر . للمشجعين اظهار الروح الرياضية والتشحيع بحماس حتى نهاية المباراه مهما كانت النتيجه فاﻻخﻻق هي المنتصرة دائما
كانت هذه رسالة الوالد سعيد كرامه بن عبيد حول مباراة النادي القادمة أمام شعب حضرموت حملت الرسالة النصائح والتوجيهات من شخص له باع طويل في المجال الرياضي لعبا وتحكيم وادارة
الوالد /عبدالله بن عيدروس الحامد مغترب عيناتي في دولة الكويت الشقيقة عبر هو الآخر في رسالته عن تهانيه بوصول فريق النادي للدور الثاني من البطولة وأضاف قائلا :
اسأل الله العظيم أن يوفقكم ويبارك خطاكم لرفع أسم عيناتنا الحبيبة عاليا بجهودكم واخلاصكم ومثابرتكم وقبلها توفيق المولى سبحانه وتعالى اساله تعالى ان تتوالى افراحنا ومسراتنا
بالدعاء للنادي بالتوفيق في مباراته القادمة والرجاء منه سبحانه أن تتوالى الأفراح الانتصارات لأهل عينات؛ ختم الوالد عبدالله بن عيدروس الحامد مشاركته معنا
الكابتن والمدرب العيناتي أنور عاشور سعدان كان له نصيب من استطلاعنا حيث تفاعل معنا مشكورا بقوله :
مايهمنا ان يقدم شبابنا مباراة يظهرون فيها كل قدراتهم وأن يكونوا على مستوى عالي من التركيز وهو العامل الأساسي في هذه المباريات ؛ لان الخصم على مستوى عالي من الخبرة وسوف يستغل أي تهاون أو عدم تركيز باقي الأمور الفنية سبق وان كلمت المدرب عنها وكيفية التعامل معها ..
بالنسبه للجماهير عليهم الدعم المعنوي للاعبين وتشجيعهم على بذل كل ماهو مطلوب منهم من قبل المدرب وتنفيذ كل مهامهم داخل الملعب واللعب بروح وفدائية..وكذا الظهور للجماهير بصورة حضاريه وراقيه.فهم جزء من اللعبة وعن رسالته للادارة وجه الكابتن أنور ..
الاداره. بالوقوف الى جانب الجهاز الفني واللاعبين
بهذه الكلمات التي تحمل الدعم والنصح والتوجيه ختم الكابتن أنور مشاركته معنا متمنيا لنادينا التوفيق في مباراته القادمة
عوض كرامه الرميدي أحد لاعبي النادي السابقين من الجيل الذي فاز مع النادي ببطولة الثاني والعشرين من مايو لأندية وادي حضرموت في العام2007م كان أحد ضيوف استطلاعنا حيث قال :
مباراة السبت بين نادينا ونادي شعب حضرموت مباره للتاريخ ونتمنى م̷ـــِْن شبابنا ان يلعبوا ضد 11لا عبآ في الملعب ولا يفكروووا في أي شي آخر؛ نادي شعب حضرموت نادي كبيرروعنده الخبرة الكافية في مثل هذه المباريات وأتمنى من مدرب النادي عبدالله بركي ان يضع الخطة المناسبة في مثل هذه المباريات؛ ضغط جمهور وخاصة ٴنك تلعب على أرضك وبين جمهورك على اللعيبه ان يركزوا طوال ال 90دقيقه في المباراة ؛ وأن يبرزوا كل مالديهم من طاقة داخل الملعب ويكونوا أكثر تركيز وتماسك بينهم في جميع الخطوط ؛ وأن شاء الله نتيجة الذهاب مهمه جدآ لانك تلعب على أرضك وبين جمهورك كما نتمنى من جمهور أن يعيشوا الوجه الصحيح لعينات ويرسموا لوحة جميلة تليق بأبناء عينات وفي الأخير أتمنى من كل قلبي ان يفوز نادينا في المباره ويخطو خطوه في بلوغ دور الأربعة من كاس حضرموت في نسختها الخامسة
بكلمات التمني النابعة من القلب بالفوز لفريق نادينا ختم عوض كرامه الرميدي مشاركته معنا في استطلاعنا
الرياضي ولاعب فرع النادي بالكويت سابقا وأحد الداعمين للنادي حاليا الأخ حامد عاشور بادباه ؛ شارك معنا في استطلاعنا وبعد أن هنأ اللاعبين والجهاز الفني والادارة وكل اهالي عينات على التأهل أضاف قائلا :
فيما يتعلق بالمباراة أولا رسالتي لأبنائنا اللاعبين أنتم تخوضون مباراة مهمة ومصيرية في تاريخكم وتاريخ نادي شباب عينات وتأتي هذه الأهمية من وصولكم لدور الثمانية واصبحتم من كبار حضرموت لذلك عليكم مسؤولية الحفاظ على هذا الإنجاز الذي حققتموه بجهدكم وعرقكم أتمنى لكم التوفيق وبذل المزيد من الجهد والعطاء وأن تتحلوا بالأخلاق الرياضية التي اشتهر بها أسلافكم من اللاعبين لهذا النادي ،انتم أمل عينات في رسم البسمة على شفاه أهل عينات .
وعن رسالتة للادارة أوضح حامد بادباه كلمتي للادارة جهودكم واضحة في تهيئة السبل للفريق من خلال ما قام به الاخ رئيس النادي والامين العام من جهود جبارة في ايصال الفريق لهذا المستوى كل إنجاز لا بد من جهود ادارية كبيرة.
وللجهاز الفني نقول لهم جهودكم ولمستكم واضحة في مستوى الفريق ونتمنى قراءة الفريق الخصم على الاقل في المباراة الاولى وحسمها في أرضنا حتى تسهل مبارتنا في الاياب وفقكم الله في اختيار التشكيلة المثالية للفريق واختيار اللاعب الجهاز بدنيا وذهنيا موفقين باذن الله.
اخواننا المشجعين انتم اللاعب رقم (١٢) انتم من تبثون في اللاعبين الحماس والشد من ازرهم وعليكم بالأغاني والاهازيج التي تحمس اللاعبين ولكن في حدود الروح الرياضية ونأمل ان تكونوا عند مستوى المسؤولية والتحلي بالأخلاق التي تميز أبناء عينات على مر السنين انتم واجهتنا وإبراز ثقافتنا في الماضي والحاضر وفقكم الله لمافيه الخير للبلاد والعباد.
اتمنى التوفيق للجميع في اداء مهماتهم من اللاعبين والجهاز الفني والاداري ويختتمها جمهورنا الوفي بابداعاته التي يتميز بها .
بخبرته الرياضية وحبه وعشقه للاصفر العيناتي وجه حامد بادباه عدة رسائل للاعبين والادارة والجهاز الفني والمشجعين ؛ متمنيا لنادينا التوفيق في مباراته القادمة والظفر بنقاط المباراة الثلاث
الأستاذ محسن عمر الحامد ؛ كان أحد المشاركين في استطلاعنا حيث عبر في حديثه عن تهانيه للنادي على بلوغ دور الثمانية من البطولة وأضاف قائلا :
في البداية نبارك لأهل عينات أجمع تصدر نادي عينات مجموعته ؛ ووصوله لدور الثمانية وهذا انجاز بحد ذاته . ونتمنى من اللاعبين وجهازهم الفني بذل مزيدا من الجهود، والتحلي بالأخلاق الرياضية، واقتناص الفرص المتاحه لهم في الملعب، واللعب بروح الفريق الواحد . وعلى الاداره تهيئة الجو النفسي والاهتمام باللاعبين ودعمهم ماديا كحافزلهم وتشجيعهم على الاداءالجيد ؛ كمانهيب بالجمهور العيناتي مؤازرة الفريق والتحلي بالتشجيع الرياضي الصرف بعيدا عن التشنجات والاعصاب كما عهدناهم في كل المباريات مع تمنياتنا لنادينا الفوز وتحقيق النتائج المرضيه لجمهوره العظيم ولمكانة النادي الكبيره بين اندية حضرموت والله الموفق
علي محمد بازمول شاب عيناتي ؛ يعشق ناديه الأصفر ؛ شارك في استطلاعنا بكلمات مختصرة واصفا المباراة بانها
مباراة مفصلية تاريخية مع واحد من اعرق الاندية باليمن ..
وعن رسالته للادارة واللاعبين والجهاز الفني والمشجعين تحدث قائلا :
رسالتي للكل الجد والاجتهاد والاتحاد والدعاء للفريق بالفوز والانتصار ..
كانت تلك عينة من رسائل بعض من أبناء عينات ومحبي فريقه الأصفر حول مباراة ناديهم القادمة مع نادي شعب حضرموت ؛ نقلناها لكم في استطلاعنا هذا ؛ نتمنى كما تمنى المشاركون. في الاستطلاع لفريق نادينا التوفيق والفوز وندعوا الجميع الى مساندة النادي ودعمه وتشجيع اللاعبين وغرس في نفوسهم الأمل ؛ وأنت الأمل يا أصفر؛ ويا لاعب النادي العب وشد الهمم ؛ حقق لي مرادي النصر بك يرتسم
عبدالعزيز بازمول







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق