تأهل نجوم السلام وساحل الشرج إلى الدور الثاني في بطولة الشهيد بن حبريش للناشئين بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 30 مايو 2017

تأهل نجوم السلام وساحل الشرج إلى الدور الثاني في بطولة الشهيد بن حبريش للناشئين بالمكلا


خاص - المكلا
  تأهل فريق نجوم حي السلام لفئة الناشئين إلى الدور الثاني من بطولة دوري كرة القدم الرمضاني  على كأس الشهيد المقدم سعد بن حبريش رحمه الله الذي ينظم للفرق الناشئة بمدينة المكلا والذي يرعاه وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش  .

   وبلغ النجوم الدور الثاني من البطولة كثاني فريق يتأهل بعد فوزه عصر الاثنين في ثاني مواجهات الدور الاول من البطولة على حساب نظيره فريق احقاف المنقذ بنتيجة هدفين دون رد سجلا عن طريق محمد المري ومشتاق عبده في المباراة التي احتضنها ملعب البطولة ( ملعب كورنيش حي السلام ).

  وعقب المباراة كرم المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون نزار الكثيري والمشرف العام على البطولة محمد علي بامعلم وأعضاء اللجنة المنظمة لاعب الاحقاف صالح عبدالله مسجدي بجائزة افضل لاعب في المباراة .

وتعذر إقامة اللقاء الثاني في اليوم الثاني من البطولة الذي كان سيجمع بين ساحل الشرج وجاره اليرموك بسبب غياب الأخير واحتسبت نتيجة المباراة فوز الساحل وتأهله للدور الثاني .

.. يوم الثلاثاء يلعب  في المباراة الأولى بحري الشرج وزمالك الهندسية وفي اللقاء الثاني يلتقي أهرام الديس واحرار الشهيد.  وكان فريق الوصل من الشرج قد بلغ الدور الثاني من البطولة كأول فريق يصل لهذا الدور بعد فوزه بلقاء الإفتتاح على نظيره فريق هلال حي السلام بهدف دون رد أمس الأحد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق