شرطة البريقة تضبط متهم في قضايا نصب واحتيال على عدد من المحال التجارية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 4 نوفمبر 2017

شرطة البريقة تضبط متهم في قضايا نصب واحتيال على عدد من المحال التجارية

خاص - عدن - محمد القادري 
ضبطت شرطة البريقة بمحافظة عدن على شخص متهم بعمليات نصب واحتيال على المحال التجارية في المديرية والمديريات الأخرى بالمحافظة .

وقال مدير شرطة البريقة العقيد / صالح لحمان  باعوضه ، بأن أفراد القسم وبالتعاون مع عدد المواطنين القوا القبض على ( أ ، س ، ج ، د ) البالغ من العمر ( 37 سنة ) متهم بجرائم احتيال على الصيدليات والمحال التجارية وذلك بأخذ بضاعة منهم بالجملة كالأدوية وكروت اتصالات وغيرها وايهامهم بأنه يمتلك متجر خارج المحافظة ، وعند تجهيز البضاعة له وانشغال مالك المحل بالزبائن يقوم بأخذ واخفاء كمية من الأصناف الثمينة في أماكن عديدة من ملابسه ، ومن ثم يغادر المحل بحجة الاتصال وانشغاله بالجوال .

وأشار العقيد / باعوضه ، بأن رجال البحث قد باشروا في اجراء التحقيقات مع المتهم والذي اعترف بالقضايا المنسوبة اليه في مديرية البريقة وخارجها ، ومن ثم جمع المعلومات بمحاضر الإستدلالات تمهيداً لإحالته الى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه .

وأكد مدير شرطة البريقة ، بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول الإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ، داعياً المواطنين الى التعاون مع أفراد الشرطة والإبلاغ عن أي حالة يشتبه تورطها في إخلال الأمن ونهب الممتلكات بإعتبار المجتمع شريكاً أساسياً في تحقيق الأمن والسكينة العامة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق