خاص / شحير /تقرير: سالم دحدح _ شحير
افتتح الهلال الاحمر الاماراتي منتزه ساحل شحير الترفيهي بمديرية غيل باوزير برعاية محافظ محافظة حضرموت وبحضور مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان حمران ومرافقيه بمعية الأستاذ/ ربيع المعيبد المدير التنفيذي لشركة ارم التجارية المنفذه للمشروع صباح يوم السبت الموافق ١٢/ ٥/ ٢٠١٨م
وشملت المرحلة الأولى للمشروع إنشاء مسجد واستراحة للنساء بالإضافة إلى العاب للأطفال ومواقف للسيارات
شهد التدشين والافتتاح الأستاذ/ فيصل سعيد طرابز عاقل شرق مدينة شحير وبعض الشخصيات الاجتماعية وشباب ملتقى صابر التطوعي بشحير .








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق