الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح منتزه ساحل مدينة شحير الترفيهي - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 13 مايو 2018

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح منتزه ساحل مدينة شحير الترفيهي

خاص / شحير /تقرير: سالم دحدح _ شحير 
افتتح الهلال الاحمر الاماراتي منتزه ساحل شحير الترفيهي  بمديرية غيل باوزير برعاية محافظ محافظة حضرموت وبحضور مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان حمران ومرافقيه بمعية الأستاذ/ ربيع المعيبد المدير التنفيذي لشركة ارم التجارية المنفذه للمشروع صباح يوم السبت الموافق ١٢/ ٥/ ٢٠١٨م 

وشملت المرحلة الأولى للمشروع  إنشاء مسجد واستراحة للنساء بالإضافة إلى العاب للأطفال ومواقف للسيارات 

شهد التدشين والافتتاح الأستاذ/ فيصل سعيد طرابز عاقل شرق مدينة شحير وبعض الشخصيات الاجتماعية وشباب ملتقى صابر التطوعي بشحير . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق