الاتحاد السعودي بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخة بفوزه على الفيصلي - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 13 مايو 2018

الاتحاد السعودي بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخة بفوزه على الفيصلي


حقق فريق اتحاد جدة السعودى لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
 بالفوز على نظيره الفيصلى بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على ملعب "الجوهرة".

احرز هدف اتحاد جدة السعودى الاول اللاعب عبدالرحمن الغامدي فى الدقيقة 45 من الشوط الاول فيما تعادل سعيد الربيعي للفيصلى فى الدقيقة 90 وسجل الهدف الثانى للاتحاد ربيع سفياني فى الدقيقة 102 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الايجابى والوصول الى وقت اضافى 

شهد اللقاء تعرض محمود عبد المنعم كهرباء لاعب الاتحاد للإصابة في الدقيقة الرابعة من المباراة، قبل أن يعود إلى
 الملعب من جديد، ولكنه اشتكى من إصابة أخرى في الدقيقة 15 ليصر على استكمال المواجهة من جديد.


وترك كهربا المباراة بعد مرور 67 دقيقة من زمن المباراة، متأثرا بالإصابة التى تعرض لها فى بداية الشوط الأول، كما دخل صالح جمعة بديلا مع فريق الفيصلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق