احصل على منحة ماجستير دراسية مجانا تقدمها هذه المؤسسة الإماراتية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 21 يوليو 2018

احصل على منحة ماجستير دراسية مجانا تقدمها هذه المؤسسة الإماراتية

لا ننكر أن العديد منا لا يفكر في مواصلة مشواره الدراسي بدول غير بلده
الأصلي خاصة في أوروبا و أمريكا التي ستمنحك فرصة تحصيل العلم و التعلم الجيد و المناسب و أيضا زيادة فرص العمل التي ستحسن من مستواك المعيشي و كذا التعرف على ثقافات و تجارب جديدة في حياتك الخاصة ، لكن للأسف هناك نماذج من الطلبة الغير القادرين على خوض مثل هذه التجارب اما لنقص الخبرات التي تؤهلهم لذلك او المصادر المادية الغير الكافية ، و لطالما فكرة الدراسة بالخارج تعني للكثير دفع مبالغ مالية طائلة للحصول على شهادة جامعية و قد يكون هذا هو الحال بالفعل في عدة بلدان العالم ، و مع هذه التدوينة الجديدة لهذا اليوم سأحاول أن أمدك بيد مساعدة حيث سأشارك معك مؤسسة إمارتية دورها تسهيل مخططك الشخصي للدراسة بالخارج بالدعم المادي و المعنوي الأنسب لكل طالب عربي متوفر على المؤهلات الدراسية الخاصة حيث المؤسسة تقدم ثلاثة برامج يتعلق الأمر الأول ببرنامج الغرير للمفكرين اليافعين الخاص بالطلبة الإمارتيين فقط و الثاني برنامج الغرير لطلبة العلوم و التكنولوجيا و المتاح لكل شاب عربي و الآخير برنامج غرير للطلبة التعليم المفتوح و نفس الشيء متاح للجميع ، و في الأسفل نفصل التفاصيل فلا تذهب بعيدا .

في الأول سأترك لك الرابط أسفل التدوينة لعنوان الموقع حيث بعد الدخول إليه ستضغط على هذا البرنامج الثاني المدعوم بكل الخطوات من خبراء الموقع لمساعدتك في رحلة الدراسة بالخارج .
بعدها ستجد جميع النقاط التي تأخذ بعين الإعتبار لفرضية قبول ملف طلبك حيث لكل برنامج معايير الإنتقاء كما ستجد في الصفحة و باقي المعلومات الأخرى الضرورية لابد من الإطلاع عليها .
في الأسفل ستجد استمارة يجب ملائها بما يقابلها من المعلومات التي ترغب فيها حيث تختار المكان الذي تود الدراسة فيه مع مرعاة نوع تخصصك .
وفي سبيل المثال ادخلت معلومات عشوائية لكي أشارك معك طريقة التسجيل للمؤسسات ، حيث كما تشاهد في الصورة سأختار جامعة أريزونا الأمركية بالضغط عليها .
الآن لم تتبقى سوى مرحلة ملاء الخانات بما يناسبها من معلوماتك الشخصية بعد اختيار تخصصك طبعا و التسجيل أيضا عبر هذا الخيار باللون البني ، و ارسل الطلب و انتظر حظك للاستفادة من منحة الدراسة بالخارج مدعومة بالكامل من طرف المؤسسة الإمارتية بشكل مجاني .
بالنسبة للبرنامج الثالث يتعلق الأمر بالدراسة أونلاين من خلال الدورات المختلفة التي تقدمها الجامعات الأجنبية الشريكة مع المؤسسة مدعومة بدورها بالكامل ، و حظ موفق للجميع .
رابط الموقع : alghurairfoundation

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق