بحضور رئيس الاتحاد العام اليمني للسباحة والألعاب المائية.. إتحاد السباحة والألعاب المائية بحضرموت ينظم بطولة حضرموت للسباحة في المياه المفتوحة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 24 نوفمبر 2018

بحضور رئيس الاتحاد العام اليمني للسباحة والألعاب المائية.. إتحاد السباحة والألعاب المائية بحضرموت ينظم بطولة حضرموت للسباحة في المياه المفتوحة

سالم الحبشي يتوج بطلا لمنافسات البطولة
المكلا - محمد بازياد - تصوير / أحمد باطرفي : 
   برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نظّم اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت بطولة حضرموت للسباحة في المياه المفتوحة عصر اليوم الجمعة بميناء المكلا القديم بمسافة اثنين كيلو متر، وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

   حيث شارك في البطولة اثنين وستين سباحاً من ممثلي أندية حضرموت وخفر السواحل والشرطة ونادي حضرموت للصم وأفراد يمثلون أشخاصهم، كما أن البطولة شهدت منافسات وتجاوزات حماسية بين السباحين في مضمار السباق وخصوصاً بين الحائزين على المراتب المتقدمة، وفي المنافسات المتواصلة استطاع السباح سالم الحبشي أن ينال لقب البطولة بتحقيقه المركز الأول ثم يليه هاشم بن الشيخ أبو بكر في المرتبة الثانية ونال عمر باهرب المركز الثالث، كما تخللت البطولة مقطوعات موسيقية واهازيج للفرقة النحاسية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

   والقى رئيس الاتحاد العام اليمني للسباحة والألعاب المائية خالد الخليفي كلمته التي شكر فيها قيادة السلطة المحلية وقائد قوات خفر السواحل، كما شكر الراعي الماسي مؤسسة مواني البحر العربي والراعيين الذهبيين مؤسسة الهلالي للصرافة وحضرموت لمطاحن وصوامع الغلال ومحلات باجابر التجارية وفندق موج، وشكر الرعاة الإعلاميين للبطولة وهم قناة المكلا وإذاعة سلامتك وفنون للإنتاج، على مساندتهم وتقديم الدعم والتنظيم وتأمين المنطقة الذي أسهم في إنجاح هذه البطولة.

   وعبر الأمين العام لاتحاد السباحة والألعاب المائية بحضرموت سهل وحدين عن سعادته وارتياحه لنجاح هذه البطولة كون أنها البطولة الأولى في حضرموت، شاكراً جميع الجنود المخفية والقائمين على البطولة في إنجاح البطولة وابرازها في المنظر اللائق بها.

   كما أقرّت لجنة تحكيم بطولة السباحة ترتيب المراكز العشرة الأولى بقيادة رئيس اللجنة أشرف فرحان وبمعيته الحكام صالح مدفع ومحمد باقمش وعلي الكلدي وياسر العسل كالتالي:

1- سالم الحبشي
2- هاشم بن الشيخ أبوبكر
3- عمر باهرب
4- محمد برويشد
5- محمد بامسعود
6- فؤاد عباس
7- سعيد الكثيري
8- أمين برويشد
9- عصام العمودي
10- مهند بازفين

   واختتمت البطولة بتكريم الجهات المنظمة وجميع الحكام وكذا جميع الرعاة المساهمين في إنجاح البطولة والحائزين على العشرة المراتب المتقدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق