برعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية الشحر وبعض الشخصيات الرياضية و الاجتماعيه بالفريق.. فريق الشرارة يحيي الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت بلقاء ودي بطابع رسمي مع الضيف القادم من المكلا الأنصار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 21 أبريل 2019

برعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية الشحر وبعض الشخصيات الرياضية و الاجتماعيه بالفريق.. فريق الشرارة يحيي الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت بلقاء ودي بطابع رسمي مع الضيف القادم من المكلا الأنصار

الشحر - أعلام فريق الشرارة :
برعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية الشحر المتمثلة بمديرها العام المهندس امين سعيد بارزيق ونائبة الاستاذ مصبح العبد البحسني وبعض الشخصيات الرياضية والإجتماعية بالفريق يستعد هذة الايام فريقنا الشرارة الرياضي الثقافي الاجتماعي بالشحر لإحياء ذكرى تحرير ساحل حضرموت يوم العزة والكرامة والذي تصادف في الشهر الجاري *ابريل* وبهذة المناسبة الغالية على قلوب الشعب الحضرمي ارتأينا أن نشارك شعبنا العظيم فرحتة ولهذا سوف نقوم بتخليد الذكرى الثالثة عصر يوم الاثنين الموافق 22 أبريل 2019م وذلك عندما يستضيف فريقنا فريق الانصار الرياضي الثقافي الاجتماعي بالشرج أحد الفرق التابعة لنادي التضامن الرياضي على ملعب نادي سمعون((الفقيد الشاحت)). في مباراة ودية بطابع رسمي على كأس ذكرى تحرير ساحل حضرموت مقدم من السلطة المحلية بمديرية الشحر.

إذ سيدخل هذة اللقاء فريقنا الشرارة وهدفه الأول والأخير هو اولا إنجاح الفعالية وهذة بحد ذاتة إنجاز ومباراة مثل هكذا لم يكن اي فريق خاسر لكونها تحمل ذكرى غالية على قلوب الحضارم.

وتأتي هذة المباراة برعاية كريمة من السلطة المحلية بمديرية الشحر وكذلك بالتعاون من نادي سمعون الرياضي ومجلس الفرق الرياضية الشعبية بالشحر.

موعدنا يوم الاثنين الموافق 22 أبريل 2019 على ملعب الفقيد الشاحت لمشاهدة هذة اللقاء الذي يحمل في طياته الكثير من المفاجأت والمتعة والإثارة والتشويق فكونوا في الموعد.

كما نرحب بضيوفنا الكرام أبناء عاصمة محافظتنا الحبية المكلا فأهلا وسهلا بهم في سعاد العزة والشموخ للمشاركة والمساهمة في إنجاح يوم العزة والكرامة والذي يعد يوم غالي على قلوب جميع الأمة الحضرمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق