حوار خاص | مع الموهبة الكروية نجم إتحاد حوره "أحمد بن مخاشن" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 16 أبريل 2019

حوار خاص | مع الموهبة الكروية نجم إتحاد حوره "أحمد بن مخاشن"

تكاثرت مواهبنا في ملاعبنا الحضرمية واديها وساحلها وفي منطقة حورة يتواجد العديد من مواهب المستديرة فدعونا نحلق في سماء تلك المنطقة ومن ملاعبها نستقطب موهبةكروية ولاعب ناشيئ سطر أسمة إنة الموهبة أحمد بن مخاشن فلنقف معه ونتعرف عبرة عن موهبتة الكروية  حاورة /عوض الشبيبي :
الاسم: أحمد عبدالله بن مخاشن مواليد مديريه حورة ووادي العين 2003م .
س1) : لكل موهبة ولة من يجد بصمة لة في تالقة فمن أقرب شخصية إليك؟
ج1:  أقرب شخصية إلي هو والدي رحمة الله عليه والأخ  رئيس فريق البرق بحورة سالم سالمين باسيف وأيضآ أصدقائي كانوا يساندوني ويشجعونني على هذة اللعبه.  
س2 ) : الإبداع الكروي لاي موهبة لن تكون الإ بانطلاقة كيف كان مشوارك الكروي مندو الصغر إلى الأن؟

ج2: بداياتي كانت مع فرق الحارات ومن ثم نصحونى أصدقائي وشجعونا حتي أنظميت لفريق البرق بحورة في عام 2017 م ومن بعده ألتحقت لنادي أتحاد حوره وشاركت معه ببطولة  كاس حضرموت النسخه السادسة وكاس الفرع لاندية الوادي
س3 ) : لكل موهبة هناك من أنشى وتألق معه فمن مكتشف موهبتك الكروية؟
ج3 : الكابتن مراد رمضان باسيف والكوتش احمد مهدي العطاس.                    س4) : موهبة كروية لفت نظرك في أدائة وتتمني يكون لجانبك؟
ج4: الجناح الطائر لفريق اتحاد حريضة بدر كشميم*وقلب الدفاع لنادي الشعله بعرض أل مخاشن سعيد بن مخاشن .
س5) : لكل لاعب له مايميز بة فماهي منطقة إرتكازك ورقم فانلتك؟
ج5 منطقتي هي صانع ألعاب او طرف يسار   ورقم الفنيلة 7. 
س6) : لكل لاعب هناك ذكريات لة فماهي أجمل مباراة لك وضد أي فريق؟
ج6: أجمل مباراه لي كانت ضد عميد حريضة الإتحاد هذي هي أجمل مباراة لي والتي أنتصرنا على إتحاد حريضة بنتيجة 2-1 كانت مباراه مذهلة من الطرفيين
س7) : ماهي منجزاتك الكروية؟
ج7: أهم منجزاتي أهمها وأبرزها إلتحاقي بنادين نادي إتحاد حوره رغم صغر سني إلأ أنه تم إختياري هذا بحد ذاته يعتبر إنجاز إلى جانب تحقيقي للعديد من الكؤوس مع فريقي الشعبي البرق منها ماهو بطل ومنها وصيف.              س8) : ماهي الموهبة في نظرك؟
ج8: الموهبة نجم ساطع قادم في سماء كرة القدم له مميزات تجعله كذلك يحتاج للتطوير والعمل أكثر وأكثر حتى يصبح لاعبا يملك الخبره الكافية في مجال كرة القدم .
س9) : كيف وجدت فريقك وماذا يعني لك؟
ج9: وجدت فريقي مكون من عدة عناصر متمتكنه و يسودها التكاتف وهو مصنع ومنبع للنجوم في مديريتنا ماضيا وحاضرا وذلك يعني لي الكثير أن ألعب مع هذا الفريق الذي بدوره سيعمل على تطويرنا باذن الله.     
س10) : نجم إرتحت لة وتتمنى أن تكون مثلة؟
ج10: النجم الهلالي الكبير الخلوق  محمد الشلهوب.                    
س11) : رياضة حضرموت غير فماهي كرة حضرموت عبر عنها؟
ج11: رياضة حضرموت بدات في الأونه الأخيره تتميز وتمشي للأفضل كونه تم الإهتمام بمنافسات وتنشيط دوريات الأنديه الحضرمية وادي وساحل ..  ولكن ماينقصنا صراحة هو الإهتمام بالعناصر الحضرمية الشابه وصغار السن لان هناك الكثير من المواهب لم تبرز أتمنى تطويرها والأعتناء بها.          س12) : هدف سجلتة أو صنعته وتعتبرة الأفضل لك؟                            ج12: هدف سجلتة في مرمى الشبيبة بالقرن وصنعت هدف للمايسترو سعيد صالح بلعجم ضد فريق إتحاد الخطاب بسيئون
س13) : فانلة تتمني أن ترتديها غير فانلتك الحالي.؟  
ج13:  فنيلة شعب  حضرموت .                     س14) : طموحاتك المستقبلية؟
ج14:  أن أستفيد الكثير والكثير من كرة القدم وأخدم نادينا وفريقي الشعبي ومنتخبنا الوطني إن وصلت لذلك.        
س15):  كلمة لجيلك بالملاعب؟                  ج15: أوصيكم بالإستمرار في هذا المجال كرة القدم شي جميل والأجمل من ذلك إننا تعلقنا بها رغم صغر سننا علينا العمل على أنفسنا كثيرا وسنصبح يوما من أبرز وأهم نجوم كرة القدم.       س16) : كلمة ختامية لك؟
ج16: ختاما أقدم شكري وتقديري وإحترامي لك أخي عوض الشبيبي على حسن ماتقدم من عمل في مجالك الصحفي الذي يعد جانبا من جوانب الإهتمام بالرياضة أتمنى لنا ولكم كل التوفيق .

وختاماً صلى الله تعالى على نبيا محمداً وعلى أله وصحبه وسلم إلي حوار يتجدد وموهبه أو نجم قادم في حواراتنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق