مؤسسة "تحديث للتنمية" تقيم حفل إختتام لعدد من مشاريعها بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 6 أبريل 2019

مؤسسة "تحديث للتنمية" تقيم حفل إختتام لعدد من مشاريعها بعدن

عدن - خاص :
اقامت صباح اليوم السبت في العاصمة عدن مؤسسة "تحديث للتنمية" حفل اختتام لعدد من المشاريع التنموية الذي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة "سبأ" بمدينة خورمكسر بحضور قيادات مدنية وأمنية في العاصمة عدن استعرض القائمون على مؤسسة "تحديث" المشاريع التي اقاموها خلال الفترة الماضية.

وتضمنت المشاريع التي اختتمتها مؤسسة "تحديث للتنمية"، تنمية المهارات وبناء السلام والدعم النفسي والإسعافات الأولية، وبمشاركة اكثر من 200 شاب وشابة.

وخلال كلمته التي قدمها في الحفل أكد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين الى الدور الذي يعول على فئات الشباب في عملية الدفع بالبناء والتنمية.

وأشاد الوكيل زين بجهود مؤسسة "تحديث" للتنمية في تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم من تجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجههم في مختلف المجالات.

من جانبه استعرض مدير مؤسسة "تحديث" الأستاذ/ أمين قنان الانجازات لتي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية عبر عدد من البرامج والانشطة التدريبية والتأهيلية التي استهدفت فئة الشباب.

وأشار إلى ان قرار التنمية لا يقل ضرورة وخطورة عن قرار تحرير مدينة عدن الأبية وان الإنتصار الذي تحقق وضع على مسؤوليتنا تأسيس نواة جادة للعمل الحقوقي والإنساني من أجل مناصرة قضايا الفرد والمجتمع وكل ما يتصل بحقوق الإنسان وتنمية قدراته.

وأكد قنان أن المؤسسة بصدد تدشين العديد من الانشطة خلال المرحلة المقبلة بالإضافة الى تدريب فئة الشباب لأجل تأهيلهم للدخول بسوق العمل.

وعرض في الحفل افلام وثائقية عن نشاطات ومشاريع المؤسسة بالاضافة الى عرض فيديو يحكي قصة الجريح البطل "معاذ الميسري".

وكانت مؤسسة "تحديث للتنمية" قد قامت بتكريم عدد من رموز الفن يتقدمهم الفنان عوض أحمد وعيدروس الجعدني وأمل كعدل وأسرة الفنان الراحل محمد صالح حمدون.

وفي ختام الحفل جرى تكريم المشاركين في المشاريع التي اقامتها مؤسسة "تحديث للتنمية" بالشهادات التقديرية وبمشاركة كريمة من ضيوف الحفل.

حضر الحفل أ/ ناهد عمر مدير إدارة التعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم، أ/ محمد حسين الدباء مدير الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم، العميد ناصر سريع العنبوري قائد قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن، والملازم أول أحمد الشاجري قائد قوات الطوارئ بمدينة الممدارة، الملازم أول هيثم السقاف نائب مدير شرطة الممدارة، أ/ منير حسن مدير لجنة الشؤون الاجتماعية بمديرية خورمكسر، محمد راشد مدير مدارس الراشد الأهلية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ونشطاء المجتمع المدني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق