السلطة المحلية بتريم تنعي شهدائها من أفراد كتيبة الحضارم وتستنكر الحادث الإجرامي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 2 أبريل 2019

السلطة المحلية بتريم تنعي شهدائها من أفراد كتيبة الحضارم وتستنكر الحادث الإجرامي

تريم - إعلام السلطة المحلية بتريم :
نعى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي شهداء مدينة تريم من الكتيبة الخاصة " كتيبة الحضارم " التابعة للمنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت.

وجاء بيان النعي......

ببالغ الأسى والحزن تلقينا في قيادة السلطة المحلية بتريم خبر  أستشهاد عدد من أفراد كتيبة الحضارم التابعة للمنطقة العسكرية الأولى والذي جاء نتيجة أنفجار لغم أستهدف طقم عسكري تابعة للكتيبة، وإننا وفي هذا الموقف الجلل نتقدم بخالص التعزية وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء ولأحبابهم، ونسأل من الله عز وجل أن يتقبلهم شهداء ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

وإننا في قيادة السلطة المحلية بتريم نُدين ونستنكر هذا الحادث الارهابي الجبان والذي راح ضحيته عدد من أفراد كتيبة الحضارم هم الشهيد عوض صالح عوض هادي التميمي والشهيد زكريا كرامه مطران باخميس والشهيد سعيد صالح سعيد باقرنون والشهيد سعيد عوض برك  بافرج.

كما أننا نطالب الاخوه في التحالف العربي والاخ. محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والوكيل الاول المقدم عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع   وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء  وجميع قيادات السلطة المحلية والسلك العسكري بحضرموت للوقوف بحزم تجاه الأنفلات الأمني الي يشهده وادي حضرموت.

وإننا نشدد على ضرورة أن يتم دعم إدارة الأمن بالوادي والصحراء بكافة العتاد والدعم اللوجستي  للقيام  بعملها وتمكين. أبناء. حضرموت في الموسسه العكسريه لتولي. المهام. الامنيه والعسكرية في مدن وصحراء حضرموت.  للقضاء على الانفلات الأمني بمدن وادي حضرموت فالسكوت مخزي ومهين.

وإننا لنؤكد أن هذا الإستهداف لن يزيد أبناء حضرموت الأ قوة وصلابة في محاربة الإرهاب والتطرف بشتى أنواعه فمدينة تريم  لم ولن تكون في مؤخرة الصفوف للدافع عن أمن وأمان وادي حضرموت . وحيث كانت في مقدمة طلائع النخبة الحضرميه في تحرير مدن ساحل حضرموت وقدمت قوافل من الشهداء فداء لهذا التراب الطاهر

كما ندعوا  موتمر حضرموت الجامع  وجميع العقلاء والوجهاء ومشائخ القبائل والشخصيات الإجتماعية والدينية والإعلامين إلى دعوة صادقة ولم الشمل والوقوف صف واحد ضد الإنفلات الأمني الذي تشهده مدن وادي حضرموت.

# رحم الله شهدئنا أفراد كتيبة الحضارم.

            المستشار القانوني
           خالد عوض هويدي
مدير عام تريم رئيس المكتب التنفيذي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق