بالعلامة الكاملة تصدرت المجموعة الأولى .. الشركة العربية للاسمنت توقف ضخ النفط وتبلغ المرحلة الثانية في بطولة المؤسسات بساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 17 أبريل 2019

بالعلامة الكاملة تصدرت المجموعة الأولى .. الشركة العربية للاسمنت توقف ضخ النفط وتبلغ المرحلة الثانية في بطولة المؤسسات بساحل حضرموت

المكلا - خاص - فهمي باحمدان - محمد عوض بامتيرف- تصوير/محمد أحمد باحيدرة :
تأهل الفريق الكروي للشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة الى الدور الثاني من بطولة المؤسسات والدوائر والشركات التي تتواصل منافساتها  حاليا في المكلا برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري و محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها إتحاد الرياضة للجميع  بساحل حضرموت بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال حضرموت .

وبلغ الفريق الدور الثاني بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب شركة النفط بنتيجة أربعة أهداف دون رد في لقاء جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب بارادم , مختتماً مبارياته في المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط ومتصدراً بجدارة للمجموعة , وتجمد رصيد شركة النفط عند نقاطه الاربع واحتفظ بالمركز الثاني بالرغم من الخسارة ولازالت حظوظه بالتأهل قائمة حتى لقاء ختام هذه المجموعة الذي سيجمع بين فريقي التعليم الفني الذي يمتلك نقطة يتيمة وادارة البريد دون رصيد نقاطي , وستجرى المباراة بينهما السبت القادم 20 ابريل .

شوط اللقاء الاول والذي أنتهى بهدف لمصلحة مصنع العربية سجل من ركلة حراء مباشرة عن طريق النجم أيمن الحيقي , أما الشوط الثاني والذي شهد استحواذ لمجريات اللعب من قبل مصنع العربية و اعتماد النفط على الهجمات المرتدة و قد تمكن النفط من تسجيل ثلاثة أهداف في هذا الشوط عبر عوض باصم و أيمن الحيقي هدفين والذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك في اللقاء وأستعاد صدارة هدافي البطولة برصيد 11هدف .

الطاقم التحكيمي
الساحة/ عبدالله البكري
مساعدأول/ علي باقاية
مساعدثاني/مجدي البيتي 
مراقب اللقاء/محمد عوض بامتيرف 
مشرف اللقاء/محمد عفيف العمودي  
  
يلتقي يوم غدا الاربعاء على أرضية ملعب نادي التضامن و في مباريات الجولة الثالثة مصنع التعليب الغويزي و مؤسسة المياة ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق