عمادة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب

المكلا- خاص - عمر باعيسى القروي :
اقامت عمادة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت صباح اليوم بالقاعة الكبرى بالكلية حفلاً تكريمياً لطلاب الكلية الاوائل للعام الماضي والمتميزين و المشاركين في اسبوع الطالب الجامعي .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد سالمين بن بخيت .

اكد عميد الكلية الدكتور محمد عبدالله بامطرف في كلمته  الى ضرورة ان يهتم الطلاب بإعطاء صورة إيجابية عن الكلية من خلال المشاركة وتقديم الخدمة للمجتمع عن طريق تقديم دورات توعوية حول التخصص وكيفية تأثيره على الحياة في الوقت الراهن .
مشيرا إلى ان الكلية ستقدم شراكات و تامين اعتماد للطلاب لِما بعد التخرج .

الحفل الذي تميز بإجوائه الفرائحية الرائعة لتحفيز طلاب الكلية لمواصلة التألق والابداع الذي وصلوا اليه هذا العام .

القى فيه الطالب مصعب صالح باوزير كلمته نيابة عن طلاب مستوى ثاني قسم تقنية المعلومات شكر فيها عمادة الكلية والطاقم التدريسي على جهودهم في تذليل الصعاب للطلاب داعيا الطلاب على المضي قُدماً نحو الافضل مهما كانت العوائق .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الاوائل للعام الماضي البالغ عددهم 15 والمتميزين الذين بلغ عددهم 4  وجميع المشاركين في اسبوع الطالب الجامعي لهذا العام كما كرم طلاب مستوى اول رئيس قسم تقنية المعلومات الدكتورة عبير المحضار على سعيها المبذول في إنجاح نشاطات الدفعة .

الجدير بالذكر ان الكلية حققت المركز الاول على مستوى جامعة حضرموت في مسابقة الشطرنج طالبات والمركز الثالث في مسابقتي تنس الطاولة طلاب و أفضل مبادرة للعمل الانساني في خدمة المجتمع

حضر الحفل نائب العميد للشؤون الاكاديمية الدكتور هشام باحميش و نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور سعيد بانعيمون ورئيس قسم علوم حاسوب الدكتورة نزيهة العيدروس وبعض من طاقم التدريس بالكلية

TAG