رئيس الجمعية الوطنية يلتقي رئاسة إتحاد الأدباء والكتاب الجنوبي بلحج ويناقش معهم عدد من المواضيع والقضايا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 27 مايو 2019

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي رئاسة إتحاد الأدباء والكتاب الجنوبي بلحج ويناقش معهم عدد من المواضيع والقضايا

عدن - خاص :
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اليوم الاثنين الموافق ٢٧ مايو بالعاصمة عدن رئاسة إتحاد الأدباء والكتاب الجنوبي فرع لحج .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة باتحاد لحج والسبل الكفيلة لمعالجتها ، وكدا مناقشة أوضاع الادباء والكتاب الجنوبيين وكيفية تلبية أحتياجاتهم وتوفير أبسط متطلباتهم التي تسهم بشكل مباشر في دعم الثقافة والأدب وابراز المواهب الادبية بالمحافظة للمشاركة في مختلف المجالات والأنشطة الأدبية في الداخل والخارج .

من جانبه عبر رئيس إتحاد الأدباء والكتاب الجنوبي فرع لحج الأخ محمود المداوي عن سعادته البالغة لحفاوة الأستقبال من قبل رئيس الجمعية وأستماعه لأهم القضايا والمشاكل التي تعانيها رئاسة إتحاد لحج والعمل على دعم الأنشطة الأدبية في كافة المجالات .

حضر اللقاء الأخوة نائب رئيس الأتحاد محمد أحمد زين ومسؤول الدائرة الثقافية خلدون السيد ومسؤول الدائرة القانونية بالقيادة المحلية المحامي عبدالحافظ العيسائي والمسؤول المالي أحمد علي السعدي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق