نائب رئيس حلف حضرموت الساحل والهضبه يزور المرضى بمستشفى ابن سيناء ويقدم لهم مبالغ مالية تخفيفاً لمعاناتهم في اواخر الشهر الفضيل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 25 مايو 2019

نائب رئيس حلف حضرموت الساحل والهضبه يزور المرضى بمستشفى ابن سيناء ويقدم لهم مبالغ مالية تخفيفاً لمعاناتهم في اواخر الشهر الفضيل

المكلا - إعلام الحلف :
في لفتة إنسانية جميلة قام المقدم علي عمر بامزعب نائب رئيس حلف حضرموت الساحل والهضبه -رئيس الدائرة الشبابية بالحلف بزيارة لعدد من المرضى بمستشفى ابن سيناء العام بمنطقة فوه غربي المكلا.
وخلال الزيارة الإنسانية والاخوية خاصة في أواخر الشهر الفضيل مد "بامزعب" يد العون والمساعدة بتقديم مبالغ مالية للكثير من المرضى الذين يكتوون باسعار الغلاء الحاد في إسعار الادوية وغيرها.

وقال المقدم "بامزعب" ان هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من رئيس حلف حضرموت -وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي الذي يولي إهتمام كبير بالفئات الإجتماعية التي تمر باوضاع صعبة وحرجة جراء الاوضاع التي تمر بها البلاد.
مشيرا ان حجم معاناة المرضى تتفاقم يوم تلو الآخر خاصة وان بعض الأسر  المريضه من ذوي الدخل المحدود ولم يقدروا على مجابهة الاوضاع المعيشية.

واعرب المرضى عن سعادتهم بهذه الزياره الخيّره التي خففت من معاناتهم وتعني للمرضى الكثير والكثير من تقدير وإهتمام حلف حضرموت بهم وان هذا ليس بغريب على قيادات الحلف منذ تأسيسه وسعيه الحثيث لخدمة ابناء حضرموت بكافة شرائحه وفئاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق