ضمن بطولة كرامة محمد التميمي بالخون.. أهلي قسم يودع البطولة وإتحاد قاهر يخطف تعادلا ثمينا من شباب الدير ة ويحلق في الصداره - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 18 مايو 2019

ضمن بطولة كرامة محمد التميمي بالخون.. أهلي قسم يودع البطولة وإتحاد قاهر يخطف تعادلا ثمينا من شباب الدير ة ويحلق في الصداره

الخون - تقرير / مراد باعيشة :
    خمس دقائق فقط كانت كافية لفريق الأهلي بقسم الزعيم ليحصل على ثلاث نقاط بعد شطب صقور القرية من المنافسة لمخالفته بعض قوانين البطولة..
وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد سجلت لأهلي قسم هذا الموقف الرياضي الكبير الذي قدمه الزعيم الذي أثبت زعامته بالمعرفة الشاملة والراقية لأخلاق كرة القدم،  وقد حضر لاعبوا الأهلي مع إدارتهم إلى أرضية الملعب والتقطوا الصور التذكارية وكأنهم في مباراة حقيقية استمتعت الجماهير بتلك الخمس الدقائق التي أعطت صورة واضحة للجنة والحاضرين بأن الأهلي كبير بذخيرته الثقافية والرياضية.
وفي المقابل لعب اتحاد قاهر مع شباب الديرة مباراة هادئة وضع فيها مدربو الفريقين بعين الاعتبار ما هم قادمون عليه من مباريات صعبة ومهمة في نصف النهائي المرتقب. حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي مما جعل قاهر يتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف.
وكعادتها حضرت الثقافة وبقوة وبصوت الاستاذ القدير سالم التمور الذي يمتع الجماهير بأسئلته الثقافية ويوزع بالمناسبة جوائز مالية فورية كمكرمة من الراعي الرسمي للبطولة كرامة محمد التميمي.
وفي الثواني الأخيرة تواجد طاقم برنامج الميدان لقناة حضرموت وسط الجماهير الحاضرة في الملعب والقى مجموعة من الأسئلة التي لم يلق لها جواباً  وانصرف على أمل اللقاء في ختام الدورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق