حوار خاص : مع الموهبه الكروية الكابتن / فواد عيظه بن سنكر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 28 نوفمبر 2019

حوار خاص : مع الموهبه الكروية الكابتن / فواد عيظه بن سنكر

بقلم/ عوض مبارك الشبيبي :
مازالت مواهبنا تتزايد يوما بعد يوم والتي لها مستقبل زاهر بالعطاء الكروي عبر المستطيل الأخضر فدعونا نقف هذه الوقفه أمام أحد المواهب القادمه من  مدينه القطن  وخصوصا منطقة الكوادر ومنها نبغ موهبه كرويه فلنقف معه إنه الموهبه فواد عيظه بن سنكر                                 
الإسم : فؤاد عيظه عمر بن سنكر
تاريخ الميلاد : ١٤ - ٩ - ١٩٩٨م
مديرية القطن - منطقة الكوادر .

حاوره / عوض مبارك سعيد الشبيبي :

نص الحوار :
س1: الإبداع والمبدعين تبدأ إنطلاقتهم منذ الطفوله فيكون هناك شخصيات وقفت إلى جانبهم فمن أقرب شخصيه إليك؟
ج1: أقرب شخصيه ساندتني هو المدرب المرحوم وديع عمر باكثير أول من إكتشف موهبتي وساندني منذ الصغر رحمه الله عليه لن أنسى ماقدمه لي ولفريقي.

س2 : ممكن تعطي لنا لمحه عن مشوارك الرياضي؟
ج2 : بدايه مشواري الرياضي بدأت بلعب الحواري في منطقتي الساحه ثم إنتقلنا بعد ذلك إلى منطقة الكوادر ولعبت أيضا بالحواري ثم بعد ذلك تدرجت إلى أن وصلت لفريق منطقتي السلام بالكوادر ومن ثم مثلت النادي نادي شباب القطن لفئة الناشئين ومن ثم تم إستدعائي للفريق الأول وأتمنى مزيدا من التقدم والنجاح لي ولفريقي وللنادي. 

س3 : ماهو مركز تواجدك بالملعب؟
ج3 : بدايتي كنت جناح أيسر ومن ثم إنتقلت إلى رأس حربه وهو المركز الذي أستمتع بالعب فيه .

س4 : ماهي أجمل مباراه لك؟
ج4: أجمل مباراه لي مع فريق الكوادر كانت ضد فريق الكوكب في دوري المنظومه حينها فزنا بهدفين لهدف وكنت أنا من سجل الهدفين أما مع النادي رغم أن المباريات قليله لكن أجملها كانت ضد نادي السلام بالغرفه في نهائي كأس الفرع عندما خسرنا بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لهدف وكنت أنا من سجلت للنادي .

س5 : مارايك في كرة حضرموت؟
ج5 : الكره في حضرموت تحتاج إلى الكثير والكثير برغم إنها تشهد تطور في الفتره الأخيره بإقامه بطولات كثيره مثل كأس المحافظه إلى إنها تحتاج مثلا إلى الدعم المادي بإنشاء ملاعب تليق بكرة القدم والإهتمام أكثر بالفئات السنيه.

س6 : لوخيروك تختار ثلاثه نجوم حضرميه من تختار؟
ج6 : هناك نجوم كثيره لكن أبرزها الكابتن الغني عن التعريف عماد منصور والكابتن سعيد بلعيد بن سحاق والكابتن سالم مطران .

س7 : أبرز لاعب في منطقتك  تمنيته يلعب بجانبك؟
ج7: هو الكابتن عبد الرحيم باسواد لاعب من نفس منطقتي ولعبنا سويا منذ أن كنا صغار لذلك دائما ماكان الشخص الذي يفهم تحركاتي وأنا أفهم تحركاته والحمدلله لعبنا سويا للنادي

س8 : ماهي الموهبه في نظرك؟
ج8 : الموهبه هي هبه من الله ولكن تحتاج إلى عمل وصقل لهذه الموهبه. 

س9 : ماهو الإحتراف في نظرك؟  
ج9: الإحتراف شي جميل وهو إحتكاك اللاعب لنجوم جدد ويرجع ذلك للاعب نفسه ولفريقه مستقبلا.

س10: من هو اللاعب الذي أزعجك في لعبه؟
ج10 : الكباتنه سعيد بلعيد بن سحاق و سالم مطران .

س11: من هو الموهبه القادمه لكرة القدم بمدينتك؟
ج11: هناك مواهب كثيره في مديرية القطن وتحتاج إلى إهتمام ولعل أبرزها الكابتن خميس عوض بن شمله لاعب يتطور يوم بعد يوم وأتمنى له مستقبلا واعدا .

س12 ماهي منجزاتك الكرويه؟
ج12: المنجزات كثيره مع فريقي وأهمها بطل دوري عاصفة الحزم وبطل دوري السلام بالكوادر النسخه الثانيه وبطولات أخرى لا أتذكر إسمها ووصيف دوري السلام النسخه الإولى ووصيف دوري الإتفاق بالباطنه ووصيف دوري المرحوم سالم ووصيف دوري الصحراء بحصن أل الزوع وبن مرضاح وبطل دوري المرحوم والغالي على قلوبنا وديع عمر باكثير وبطل السوبر ، أما الإنجازات على صعيد النادي هو وصيف بطولة الفرع والوصول إلى نصف نهائي كأس المحافظه والوصول إلى ربع نهائي دوري الماهر النسخه 3 أما الإنجازات الشخصيه هداف دوري الإتفاق بالباطنه وهداف دوري المرحوم سالم بن مرضاح وهداف دوري المرحوم وديع عمر باكثير هذه ما أتذكرها .

س13: ماهي طموحاتك المستقبليه؟
ج13: أن أحظى بفرصة للمشاركه أكثر مع النادي وخاصة كأس المحافظه وأتمنى تحقيقه والفوز بهداف البطوله. 

س14 : فانله تتمنى إرتدائها؟
ج14 : أتمنى أن أرتدي فانلة نادي الشعب أو التضامن وأيضا فانلة المنتخب الوطني .

س15 : كلمه لجيلك؟
:ج15: كرة القدم تحتاج إلى العمل والصبر ولكل مجتهد نصيب والمواظبه على التمارين ومحاولة الإستفاده والتعلم من اللاعبين الأكثر خبره وجعل الولاء للنادي لأنه بوابه ظهور اللاعب.

س16: كلمه ختاميه لك؟
:ج16: أتقدم بالشكر الجزيل لك عوض مبارك الشبيبي على منحك هذه الفرصه لي للتحدث وماتقوم به من عمل إعلامي يستحق أكثر من ذلك أتمنى لك التوفيق في كامل مهامك تحياتي لك ، في نهاية حوارنا وفي كل نهايه لقاء لانقول وداعا إلى موعد يتجدد وموهبه جديده قادمه تقبلوا تحياتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق