بحضور المحافظ البحسني .. كتيبة حماية الشركات بالمسيلة تشهد حفل تخرج وإختتام الدورة التدريبية الثالثة "صور" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

بحضور المحافظ البحسني .. كتيبة حماية الشركات بالمسيلة تشهد حفل تخرج وإختتام الدورة التدريبية الثالثة "صور"

المسيلة - خاص - قيس الدوعني :
شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة
ونقل محافظ حضرموت في كلمته بالمناسبة تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي لقيادة ومنتسبي الكتيبة مقدرا ما يقومون به من مهام عظيمة في تأمين أكبر منشآت اقتصادية في البلد .
وقال محافظ حضرموت " نتذكر هذا المكان الذي كان محطة الانطلاق لتحرير ساحل حضرموت ونتذكر أهله الذين دافعوا عن المنشآت النفطية ومنعوا العناصر الإرهابية والمخربين مما ساهم في جعل عملية إعادة الإنتاج تكون مباشرة بعد التحرير " .
وحيا المحافظ البحسني جهود قيادة وموظفي شركة بترومسيلة في الحفاظ على المنشأة وكذا الدور الذي لعبته قبائل وأعيان ومواطني المنطقة لتأمين المنشآت وحمايتها
وأضاف قائد المنطقة العسكرية الثانية أن هذا المعسكر شهد تأسيس ووضع اللبنات الأولى لجيش النخبة الحضرمي مجددا الشكر  لشركة بترومسيلة وقوة حماية شركات النفط وحلف قبائل حضرموت .
وأشار المحافظ إلى أن هذه القوة ستنال كل الرعاية والاهتمام وأن العام القادم سيكون عام رفع مستوى الانضباط لافتا إلى أن قوات التحالف تقدر الدور الفاعل لكتيبة حماية الشركات النفطية .
ونوه البحسني بما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار والذي سيكون انطلاقة نحو التنمية في مختلف القطاعات الخدمية .
وكان قائد كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة العميد أحمد عمر المعاري قد رحب بالمحافظ فرج سالمين البحسني وضيوف الاحتفال من مسؤولين وشيوخ ومقادمة وأعيان .
وأكد المعاري أن الدورة جاءت بهدف تأهيل منتسبي القوة واكسابهم المهارات القتالية شاكرا ما تقدمه شركة بترومسيلة من دعم لوجستي ساهم في تنفيذ مهام قوة كتيبة حماية الشركات بنجاح .
في الاحتفال كرمت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة العميد أحمد عمر المعاري وشركة بترومسيلة وحلف قبائل حضرموت بدروع شكر وتقدير .
حضر الاحتفال وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بساحل حضرموت ومديرا مديريتي ساه وغيل بن يمين.











هناك تعليق واحد: