مكتب الشباب والرياضة ونادي شعب حضرموت يكرما لاعبي التايكوندو السلماني و الهندي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 16 ديسمبر 2019

مكتب الشباب والرياضة ونادي شعب حضرموت يكرما لاعبي التايكوندو السلماني و الهندي

  المكلا - اعلام المكتب - تصوير / أحمد قروان :
    كرم مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وفرع اتحاد التايكوندو ونادي شعب حضرموت مساء  السبت 14 ديسمبر 2019 لاعبي نادي الشعب في رياضة التايكوندو المشاركين  في البطولة المفتوحة الغربية بالمملكة العربية السعودية محمد عمر السلماني الذي حقق الميدالية البرونزية ( في وزن 58 كجم ) وابراهيم سالمين الهندي لمشاركته الناجحة والتي تعتبر محطة تحضيرية لمشاركتهما في البطولة المفتوحة بدولة الامارات العربية المتحدة أواخر شهر يناير من العام المقبل 2020.

  وفي مستهل لقاء التكريم بارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ماتحقق من انجاز لرياضة التايكوندو وهو ما يؤكد النجاح الكبير للعبة وانتشارها وجهود فرع اتحاد اللعبة والاندية الممارسة .

   واكد مسجدي دعم مكتبه ومساندته الدائمة لجهود كافة اتحادات الالعاب والأندية الرياضية في تمكين منتسبي هذه الالعاب المتفوقين والموهوبين من التمثيل والمشاركة الخارجية التي تشرف المحافظة والوطن , مشيراً في هذا الصدد الى اهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الشباب والرياضة.

من جانبه إعتبر رئيس نادي شعب حضرموت الرياضي ماحققه لاعبا النادي من انجاز بمشاركتهما ممثلين لحضرموت والوطن محل فخر واعتزاز كل شعباوي وحضرمي , مشيراً الى ان النادي حريص على تفعيل كافة الانشطة لمختلف الالعاب .
وكان رئيس اتحاد التايكوندو بساحل حضرموت منير عوض الجعيدي قد عبر عن سعادته بما تحقق من إنجاز مشيرا الى ان العام القادم 2020 سيشهد نشاطاً مكثفاً للعبة وادخالها في بقية الاندية لتتوسع دائرة المنافسة .

  بعد ذلك جرى تكريم اللاعبين السلماني والهندي من قبل مكتب الشباب والرياضة ونادي شعب حضرموت نتيجة لمشاركتهما الناجحة وتمثيلهما المحافظة , بدورهما اهدى اللاعبان الانجاز المحقق لرئيس نادي شعب حضرموت الكابتن عامر بن مرضاح لدعم مشاركتهما .

حضر التكريم خبير رياضة التايكوندو الامين العام المساعد بالاتحاد اليمني للتايكوندو سعيد عبود بن وبر ومدير ادارة الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري والامين العام لفرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت ياسر عبدالمعين والمشرف الفني الكابتن عادل باعوبلي والمدير المالي وحيد النوبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق