اليوم السبت استئناف الجولة الأخيرة من الدوري التنشيطي بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 17 يناير 2020

اليوم السبت استئناف الجولة الأخيرة من الدوري التنشيطي بسيئون

تستأنف غداً السبت مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدوري التنشطي والذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم.

حيث يلتقي في الصباح أهلي صنعاء مع اتحاد إب ضمن المجموعة الأولى ويحاول أهلي صنعاء خطف المباراة وحسم التأهل من أمام الجريح وصاحب المركز الأخير اتحاد إب بينما يسعى اتحاد إب إلى مصالحة جماهيره والخروج بثلاث نقاط والعودة إلى سكة الانتصارات.

وفي مباراة المساء التي تنطلق الساعة 3:30 عصراً يسعى شعب حضرموت إلى خطف نقاط المباراة من امام وحدة عدن الذي هو بدوره يمتلك ست نقاط في صدارة المجموعة ثم يليه أهلي صنعاء في المركز الثاني بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن شعب حضرموت الذي بدوره يمتلك نفس النقاط ثم اتحاد إب بصفر من النقاط.

إما بالنسبة للمجموعة الثانية والتي تنطلق بعد غداً الأحد بإقامة مباراتين الأولى تجمع فريق الهلال الساحلي مع مع التلال الساعة 7:30 صباحاً وستشهد المباراة ندية من كلا الطرفين بحيث يحاول الجميع حصد النقاط والتأهل إلى الدور الثاني ة.

فيما تنطلق المباراة الثانية الساعة 3:30 عصراً والتي تجمع بين  أهلي تعز واليرموك ويحاول الناديين الظفر بنقاط المباراة ويتصدر المجموعة الثانية التلال بأربع نقاط يليه أهلي تعز في المركز الثاني بنقطتين ثم هلال الحديدة بدأت النقاط ويتذيل اليرموك المجموعة بنقطة واحدة وكافة الاحتمالات واردة بتأهل اي من هؤلاء الأندية إلى الدور الثاني للمجموعة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق