طلاب #ردفان الدارسين بعدن يشكرون إدارة اتحاد طلاب #ردفان - عدن لتبنيهم سكن للطلاب في #خور_مكسر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 29 فبراير 2020

طلاب #ردفان الدارسين بعدن يشكرون إدارة اتحاد طلاب #ردفان - عدن لتبنيهم سكن للطلاب في #خور_مكسر

عدن - خاص :
تقدم طلاب ردفان الجامعيين الدارسين بعدن بجزيل الشكر والتقدير للهيئة الإدارية للاتحاد طلاب ردفان - عدن لقاء تبنيهم إفتتاح سكن للطلاب في خور مكسر بعدن.

وقال مسؤول السكن الدكتور "فريد القطيبي" أنه وعلى الرغم من كون الاتحاد في طور التأسيس إلا أن هيئته الادارية سطرت موقف مشرف إلى جانب طلاب ردفان من خلال تبيهم ورعايتهم للسكن.

ولفت "القطيبي" إلى أنهم كانوا سيجبرون على الخروج من السكن بسبب إنتهاء عقد الإيجار وطلب مبلغ كبير للتجديد، لولا تدخل إدارة الاتحاد مشكورين وتكفلهم بمسألة تجديد العقد ودفع الإيجار بشكل شهري، الأمر أدى لإنفراج معضلة كبرى كانت تؤرق الطلاب، ومنه تم إعتماد السكن الأول لطلاب ردفان الدارسين بعدن بدعم من الاتحاد.

من جهته اوضح رئيس اتحاد طلاب ردفان - عدن "جمال محسن الردفاني" أن هذه الخطوة تأتي كمبادرة عاجلة لتثبيت السكن لطلاب ردفان، مشيراً إلى أن الاتحاد سيضطلع بدوره ناحية الطلاب بشكل متكامل خلال الفترة القادمة وأبرزها مسألة السكن.

ويعاني طلاب ردفان الدارسين بعدن من ظروف صعبة وهي التي يعمل الاتحاد على تجسيرها من خلال الأعمال التي يامل أقامتها والاضطلاع بها، ويرجا تظافر الجميع إلى جانبه لتحقيق الرعاية والدعم لطلاب ردفان الدارسين بعدن في مختلف النواحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق