#محافظ_حضرموت يبارك انطلاق المهرجان الوطني للمسرح بالمكلا ويعدّه حدثاً ثقافياً مهماً ورسالة سلام ومحبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 16 مارس 2020

#محافظ_حضرموت يبارك انطلاق المهرجان الوطني للمسرح بالمكلا ويعدّه حدثاً ثقافياً مهماً ورسالة سلام ومحبة

المكلا - المكتب الاعلامي للمحافظ :
بارك محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، انطلاق فعاليات مهرجان المسرح الوطني في دورته الثانية بالمكلا مساء أمس .

واعتبر المحافظ البحسني راعي المهرجان ورئيسه، احتضان حضرموت لهذا المهرجان، يعدّ  حدثاً ثقافياً كبيراً، يأتي في اطار اهتمامات المحافظة بجميع القطاعات على حدٍّ سواء ومن بينها القطاع الثقافي الذي حظي باهتمام كبير بهدف إعادة النشاط الثقافي والفني الرائد الذي تزخر به المحافظة.

وأكد المحافظ أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أولت هذا المهرجان اهتماماً كبيراً من خلال التحضير الجيد له، وإعادة تأهيل المسرح الوطني بحضرموت بمواصفات حديثة ليظهر في أبهى صوره .

وقال المحافظ البحسني إن هذه الفعاليات تعيد للمسرح دوره الرائد على مستوى الوطن عامة، وعلى مستوى حضرموت التي لها رصيد وتاريخ مسرحي مشرّف، كما أن المهرجان يبعث رسائل سلام ومحبة، ويؤكد أن حضرموت ستظل الحضن الدافئ للجميع، وأرض المحبة التي تجمع الجميع وتسهم في إحلال السلام.

ورحب المحافظ بالمشاركين في المهرجان من محافظات الوطن، متمنياً لهم طيب الإقامة في حضرموت، ولفعاليات المهرجان التوفيق والنجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق