بتوجيهات #المحافظ_البحسني ...اللجنة التحضيرية لمعرض الشهر الكريم تعقد اجتماعا تحضيريا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 19 مارس 2020

بتوجيهات #المحافظ_البحسني ...اللجنة التحضيرية لمعرض الشهر الكريم تعقد اجتماعا تحضيريا

المكلا  - إعلام الغرفة :
بتوجيهات محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عقدت اللجنة التحضيرية لمعرض الشهر الكريم اجتماعا لمناقشة التحضيرات والتنسيقات لافتتاح المعرض والذي ضم نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس خالد بن هلابي والمدير العام لمكتب الصناعة والتجارة الاستاذ خالد غانم ونائبه الاستاذ عوض بن حميد و المدير العام للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ محمد بن مالك .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات والخطط التي تم إعدادها لفعاليات المعرض لهذا العام 1441هـ بمشاركة عدد من التجار في المعرض , بالإضافة مناقشة الوضع الصحي والحفاظ على السلامة العامة في ظل انتشار الأوبئة متوخين الحذر قبل اعلان الافتتاح لمعرض الشهر الكريم.

واكدت اللجنة على ضرورة التواصل مع الجهات ذات الصلة للحفاظ على السلامة العامة من انتقال الأوبئة وانتشارها والذي يدعي إلى تأجيل المعرض لهذا العام تحذرا من انتشار وتناقل العدوى في التجمعات العامة.

منوه أن اللجنة التحضيرية ستعمل على الاعداد التام لمعرض الشهر الكريم وفق توجيهات السيد المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني بتكليف المؤسسة الاقتصادية بتنظيم المعرض   وباشراف مكتب الصناعة والتجارة وغرفة تجارة وصناعة حضرموت .

حضر الاجتماع شؤون الموظفين بالغرفة التجارية منيف لحمدي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام سعيد غودل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق