رئيس غرفة تجارة وصناعة #حضرموت يلتقي نقابة المهندسين فرع - حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 18 مارس 2020

رئيس غرفة تجارة وصناعة #حضرموت يلتقي نقابة المهندسين فرع - حضرموت

المكلا - إعلام الغرفة :
التقى رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ عمر عبدالرحمن باجرش اليوم رئيس نقابة المهندسين بحضرموت المهندس /عمر مبارك مخير بمدينة المكلا

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ونقابة المهندسين، مستعرضا رئيس النقابة المهندس/ عمر مخير الأهداف التي تسعى لتحقيقها لكافة المنتسبين في الإسهام في بناء وتطوير الاقتصاد الوطني والدفاع عن حقوق ومصالح المهندسين وحشد جهودهم للعمل من أجل إرساء وحماية أسس الممارسة الديمقراطية.

مضيفا التي الإسهام في ربط الشراكات مع الجهات المختصة للارتقاء بمستوى الكادر، مشيرا إلى تدريب وتأهيل المهندسين حديث التخرج والتأهيل حلال برامج متنوعة تدفع بهم وتطور من قدراتهم .
من جانبه حث رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ/ عمر عبدالرحمن باجرش على ضرورة العمل على قاعدة البيانات  والجدية في العمل وربط محور التواصل بين النقابة والغرفة التجارية في دفع المندسين بالانتساب لعضوية الغرفة لحماية حقوقهم وتيسري أمورهم في أدى العمل.
حضر اللقاء القائم بأعمال المدير العام الاستاذ مازن زقر و والاستاذ منيف لحمدي شؤون الموظفين بالغرفة ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الاستاذ سعيد غودل والاستاذ محمد باباسط قسم التعاون والتنسيق والمهندس زكريا بكير والمدير التنفيذي لمصنع الحديد والصلب محمد شائف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق