رئيس جامعة #حضرموت يكرم الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية في مسابقتي الإلقاء الإذاعي والإنشاد في ضمن فعاليات #أسبوع_الطالب_الجامعي التاسع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 17 مارس 2020

رئيس جامعة #حضرموت يكرم الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية في مسابقتي الإلقاء الإذاعي والإنشاد في ضمن فعاليات #أسبوع_الطالب_الجامعي التاسع

المكلا - خاص - أشرف باجبير - تصوير - علي بن دهري :
انعقدت بقاعة الأديب علي أحمد باكثير برئاسة جامعة حضرموت التصفيات النهائية للطلاب المتأهلين للحصول على جوائز الجامعة لعام ٢٠٢٠م الذي تقيمه سنويًّا نيابة شئون الطلاب ممثلةً بلجنة جوائز الجامعة، وذلك في مجالي الإلقاء الإذاعي والإنشاد.
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم أشاد الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بالنجاح الذي حققه المؤتمر العلمي الخامس لطلاب الجامعة الذي تنفرد به جامعة حضرموت عن غيرها من الجامعات، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات الطلابية تنوعت في عدة من المجالات بهدف تنمية شخصية الطلاب والرقي بها. وقال إن هذه المسابقات لجوائز الجامعات يتم الإعلان عنها سنويًّا في ضمن سلسلة الإنجازات التي تصنعها جامعة حضرموت، معربًا عن شكره وتقديره للجنة جوائز الجامعة على التحضير والترتيب لهذه المسابقات، وكذلك لجان التحكيم لجهودهم في تقييم إبداعات ومواهب الطلاب .
من جانبه قال الأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب إن هذه الأنشطة الطلابية تعد إضافات جديدة لإنجازات الجامعة في مجال خدمة القطاع الطلابي بجامعة حضرموت، مشيرًا إلى أن نيابة شئون الطلاب بالجامعة ستعمل على تطويرها خلال السنوات القادمة، شاكرًا لجنة الجوائز والطلاب المشاركين بالمسابقات لتفاعلهم في التنافس من أجل نيل هذه الجوائز .
بعد ذلك قدم الطلاب المتأهلون للتصفيات النهائية في المسابقتين نماذج من الإلقاء الإذاعي والإنشاد أمام لجنة التحكيم والحاضرين بالحفل .
وأوضح الدكتور / سالم عبود غانم رئيس لجنة جوائز الجامعة أنه سيتم بعد ذلك اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل جائزة، وسيتم تكريمهم في الحفل الختامي والتكريمي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي التاسع المزمع إقامته نهاية الشهر الجاري.
وقد رَأَسَ لجنتي التحكيم الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير، وإلى جانب رئيس اللجنة تكونت لجنة تحكيم الإلقاء الإذاعي من الدكتورة دعاء سالم باوزير والأستاذة أفراح محمد، ولجنة تحكيم الإنشاد من الأستاذ طارق باحشوان والأستاذ محمد أنور عبدالعزيز.
وفي ختام الحفل قام رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش، والأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والأستاذ الدكتور / سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور/ سالم عبود غانم رئيس لجنة جوائز الجامعة، ولجان التحكيم، بتكريم الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقتي الإلقاء الإذاعي والإنشاد، وتسليمهم الشهادات التقديرية.
حضر الحفل عدد من عمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات بالجامعة، وجموع من طلاب وطالبات كليات جامعة حضرموت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق