أمين محلي #عدن يدشن المرحلة السابعة لصرف المساعدات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 15 مارس 2020

أمين محلي #عدن يدشن المرحلة السابعة لصرف المساعدات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية

عدن - خاص - محمد القادري :
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون ، اليوم " الأحد " ، المرحلة السابعة من عملية صرف المساعدات النقدية الطارئة المقدمة من البنك الدولي ، دعماً لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية ، عبر منظمة اليونيسف والشركاء المحليين .

وفي التدشين ، والذي تم في أحد مراكز الصرف بمديرية خور مكسر ، أشاد أمين محلي عدن ، بمستوى التنظيم لعملية الصرف ، مشددا على ضرورة تسهيل الإجراءات وإتخاذ المعالجات المناسبة لما من شأنه حصول المستفيد على مستحقاته بسهولة ويسر .

وأستمع أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، من مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة ، سالم الرباش ، إلي شرح توضيحي حول إجراءات عملية الصرف والترتيبات المتخذة لضمان ايصال المساعدات النقدية لكل مستفيد يداً بيد .

وأوضح مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة عدن ، أن 41 ألف و 28 حالة في كافة المديريات ستستفيد لثلاثة أشهر كدفعة سابعة من المساعدات النقدية بمبلغ 141 مليون و 500 ألف ريال .

وأشار إلى أن عملية الصرف ستستمر 26 يوماً عبر مراكز محددة ، بعد أن باشرت عملها في صرف المبالغ المالية المخصصة لكل مستفيد وفقاً لإستمارات صرف دقيقة .

ودعا الرباش ، جميع المشمولين بحالات الرعاية الإجتماعية بمحافظة عدن إلى التوجه لمراكز الصرف في المديريات لإستلام حوالاتهم النقدية وعدم التأخر عن الموعد المحدد لجميع المستفيدين في عموم مديريات المحافظة .

حضر التدشين ، مدير الرعاية الإجتماعية بمديرية خور مكسر ، عفاف عليوه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق