القائد #النوبي يدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة من قوات اللواء الخامس دعم وإسناد صوب #عدن و #ابين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 14 مارس 2020

القائد #النوبي يدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة من قوات اللواء الخامس دعم وإسناد صوب #عدن و #ابين

ردفان / صبري عسكر :
دفع قائد اللواء الخامس دعم وإسناد قائد محور كرش القتالي بتعزيزات عسكرية كبيرة تكونت من وحدات الإسناد والدعم في اللواء الخامس مدججة بمختلف انواع الأسلحة والأليات العسكرية صوب العاصمة عدن وابين

وتأتي هذه التعزيزات العسكرية الضخمة للواء الخامس دعم وإسناد بردفان بقيادة العميد مختار النوبي في ظل وضع متأزم يعيشه الوطن الجنوبي يوشك أن ينفجر عسكريا لاسيما بعد تعثر اتفاق الرياض وعدم التزام الشرعية اليمنية التي يتسيطر عليها أخوان اليمن بتنفيذ بنود الاتفاق إضافة إلى المخططات القذرة والنوايا الخبيثة لأعداء الجنوب التي تستهدف الأرض والإنسان الجنوبي وقضيته العادلة .

وأكد القائد مختار النوبي في تصريح صحفي .. بأن الصورة أضحت أكثر وضوحاً ولذلك قواتنا المسلحة في جهوزية تامة لمواجهة هذه المخططات والمؤامرات بحزم وصمود ولن نسمح لأي جهة كانت لتمرير مشاريعها الهدامة أو المساس بتراب الجنوب ومكتسبات ثورته مهما كانت قوتها وجبروتها "

وأوضح الـنـوبـي .. بأن قوات اللواء الخامس دعم وإسناد في أتم الاستعداد القتالي لحماية عدن وكل محافظات الجنوب والذود عنها سلما وحربا وردع اي تحركات مشبوهة لشرعية الإخوان وأعوانهم ومن تعاون معهم بحلم العودة إلى أرض الجنوب 

وقال النوبي.. بأن فترة التخدير والترقيع أنتهت سنكون مجبرين هذه المرة في تنفيذ كافة المهام والخيارات المدروسة الصادرة من قبل القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولدينا الإستعداد الكافي لمواجهة المخاطر والتحديات مهما كلف ذلك من ثمن "

وأضاف.. بأن قوات اللواء الخامس دعم وإسناد هي جزء لا يتجزاء من القوات الجنوبية الباسلة سيظلون في خندق للتصدي للمشروع الإيراني الإخواني وأطماعهم في المنطقة ولن تتوقف مهامهم القتالية حتى إنجاز المهمة ورد الاعتبار للتراب الجنوبي الطاهر طالما قيادتنا وقواتنا الجنوبية هي اليوم من تملك زمام المبادرة بمواقفها وتضحياتها وصدقها مع الأشقاء في التحالف العربي وإلى جانبهم في معركة الدفاع عن الدين والعروبة ..

داعيًا الشعب الجنوبي إلى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الجنوبية وقواتهم الباسلة في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة التي يتعرض لها الجنوب الغالي من مؤامرات عدوانية وتحديات واضحة وضوح الشمس هدفها إعادة تموضع العناصر الإخوانية في عدن وكل الجنوب ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق