وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق يعزي بوفاة اللواء الركن أحمد علي هادي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 8 أبريل 2020

وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق يعزي بوفاة اللواء الركن أحمد علي هادي

عدن - خاص :
بعث المهندس / علي محمد عامر الوكيل المساعد لوزارة الاشغال العامة والطرق، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة قائد اللواء 315 مدرع اللواء الركن أحمد علي هادي، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر ذبحة صدرية صباح اليوم الثلاثاء .

وأكد المهندس علي عامر في تعزيته، بأن الفقيد اللواء الركن أحمد علي هادي كان من الرجال الشجعان والأوفياء لوطنهم، وكان من القادة الافذاذ الذين دافعوا ببسالة عن وطنهم ويشهد له على ذلك دوره البطولي والنضالي الذي قدمه تجاه الوطن والمؤسسة العسكرية.

وأشار إلى مناقب الفقيد البطل وإدواره العسكرية في خدمة الوطن، وقيادته في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها ، مؤكدا بأن رحيله في هذه المرحلة الحرجة يشكل خسارة كبيرة للوطن.

وعبر الوكيل المساعد لوزارة الأشغال العامة والطرق عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجله "علي" واخوانه وإلى المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى القوات المسلحة واشقاء الفقيد وجميع آل الدنبوع وكافة قبائل أبين وإلى جميع منتسبي اللواء 315 مدرع ضباط وصف وأفراد خاصة وإلى جميع منتسبي وزارة الدفاع عامة ... سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبار حضرموت