في لقاء عنوانه عرفان ووفاء.. دفعة مدرسة بارادم 2000م بشحير تواصل حملتها في تكريم عدد من المعلمين المتقاعدين للسنة الثانية على التوالي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 31 مايو 2020

في لقاء عنوانه عرفان ووفاء.. دفعة مدرسة بارادم 2000م بشحير تواصل حملتها في تكريم عدد من المعلمين المتقاعدين للسنة الثانية على التوالي

شحير - اعلام دفعة مدرسة بارادم 2000م : 
استمراراً في حملة عرفان ووفاء الذي تقوم به دفعة مدرسة الفقيد بارادم 2000م بشحير للمعلمين المتقاعدين الذين لم تنسهم السنوات الخوالي ذكرى معلميهم ومن كانوا يوجهونهم ويحببونهم في التحصيل العلمي و يقودونهم نحو الرقي والتقدم.

وهي لمسة وفاء ليست بمستغربة من طلاب الأمس قام طلاب دفعة 2000م من مدينة بشحير / مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت وذلك بعد قرابة الاكثر من عشرين عاماً من تدريسهم لهم في مدرسة الفقيد بارادم بتكريم عدد من المعلمين المتقاعدين. 
ويأتي هذا التكريم عرفانا منهم ووفاء لما قدموه معلميهم لهم من عظيم علم وجليل خلق وتربية.

 وفي اجواء من البهجة والسرور ومزيج من مشاعر الفضل والإمتنان تبادله الطلاب مع معلميهم الأجلاء.

وفي هذا العام تم زيارة كل من :

المعلم والمربي/ *أحمد يسلم الحوري*
المعلم والمربي/ *عمر سالم بن قحطان*
المعلم والمربي/ *عمر مسعود بن شابظ*
المعلم والمربي/ *أحمد سالم الشعملي*
المعلم والمربي/ *محفوظ محمد الجبل*
المعلم والمربي/ *عوض سالم بن شعب*
المعلم والمربي/ *عمر أحمد مرعي*

وقد أعرب المعلمون المحتفى بهم عن سعادتهم الغامرة بعد أن لاحظوا ثمرة مجهوداتهم وتضحياتهم تتجلى أمام أعينهم واعربوا عن جزيل شكرهم للمسة الوفاء التي قام بها الطلاب فقد رأوا منهم المهندسين والأطباء والفنيين والمحاميين والمحاسبين وحماة الوطن وغيرهم من ذوي الشهادات والانجازات.

لم تسع الكلمات لوصف مقدار الفرحة التي عمت وارتسمت على محيا المعلمين واستعرضوا شريطا من الذكريات والمواقف في اجواء من البهجة والسرور والوفاء المتبادل امتزجت مع دموع الفرح والسرور. 

وقد اوضح القائمون على هذه البادرة من دفعة بارادم 2000م ان الهدف من هذا التكريم هو الاستمرار في حملات العرفان الوفاء والتي يتابعها لقاءات وزيارات لاحقة سيتم من خلالها زيارة بقية المعلمين الذين كان لهم فضل كبير في نشر الادب والعلم وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل أن يرقى جيل من المثقفين والمفكرين وبنائي الحاضر والمستقبل.


صادر عن طلاب دفعة مدرسة بارادم 2000م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق