أمن وادي #حضرموت ينفذ حمله واسعه للمخالفين بقرار الحظر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 18 مايو 2020

أمن وادي #حضرموت ينفذ حمله واسعه للمخالفين بقرار الحظر


مركز الإعلام الأمني - سيئون :
بقيادة مدير عام الأمن بوادي حضرموت والصحراء العميد "مبارك أحمد العوبثاني" نفذت إدارة الأمن بالوادي والصحراء مساء اليوم الاحد، حملة أمنية واسعة للمخالفين وغير الملتزمين بقرار حظر التجوال في المديريات من اصحاب المحال التجارية والمطاعم والمواطنين.

وهدفت الحملة بضبط المخالفين لقرار حظر التجوال من ملاك المحلات التجارية والمواطنين للحفاظ على سلامة المواطنين للوقاية من فيروس كورونا وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي حيث شهدت الحملة تجاوباً ايجابياً من المواطنين عكست مدى وعيهم بقرار حظر التجوال 

الى ذلك، أشار المدير العام العميد "مبارك العوبثاني" أن  الحملة تأتي حرصاً على حياة المواطنين الغير مدركين لخطورة الامر عليهم من تفشي وباء كورونا ويتماشى مع مناشدة مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي الذي اعلن عن خطورة المرض وانتشاره بوادي حضرموت وارتفاع الحالات المؤكدة للمرض الى خمس حالات وأكثر من سبعين حالة مخالطة.

وأضاف: "الأمر الذي يدق نقاوس الخطر واستشعاراً منا في ادارة امن الوادي للمسئولية الملقاة على عاتقنا للحفاظ على صحة المواطنين قمنا بهذه الحملة والتي ستستمر الى إشعار آخر.

واهاب العميد العوبثاني المواطنين بالتعاون مع رجال الامن بالتزام ببيوتهم والتجار بإغلاق محالهم فترة الحظر حتى يجنبوا انفسهم واهلهم ومجتمعهم شر هذا الوباء، محذراً الغير ملتزمين من المواطنين بأنه ستخذ اجراءات صارمة بضبط المخالفين ، مشدداً على الدوريات والنقاط التشديد وعدم التهاون في تنفيذ القرار بصورة صارمة.

وكانت قوات الأمن الخاص وشرطة الدوريات وأمن الطرق والأمن العام وشرطة السير والشرطة السياحية قد ساهمت بتنفيذ الحملة يوميا عبر مكبرات الصوت وتنتشر في الاسواق والاماكن العامة لمخاطبة المواطنين بمكبرات الصوت بالتزام في بيوتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق