الضليعة | المدير العام ومدير مكتب الصحة يبحثان إجراءات الوقاية من فيروس#كورونا مع مشائخ وأعيان مركزي الكريف والشعبات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 14 مايو 2020

الضليعة | المدير العام ومدير مكتب الصحة يبحثان إجراءات الوقاية من فيروس#كورونا مع مشائخ وأعيان مركزي الكريف والشعبات


الضليعة - خاص - أحمد باجعيم : 
بحث  مدير عام مديرية الضليعة  الاستاذ ثابت بامسدوس والدكتور عبدالله بافرج مدير مكتب الصحه
الإجراءات الواجب اتباعها  لمواجهة فيروس  كورونا "كوفيد19" خلال نزول ميداني التقيا فيه بمشائخ واعيان مركزي الكريف، والشعبات، أمس الأربعاء.
   
وحث الاستاذ ثابت بامسدوس المشائخ واعيان المراكز على تنفيذ قرارات لجنة الطوارئ من إغلاق الأسواق وقت الحظر وإغلاق المساجد ومنع التجمعات والمناسبات لما في ذلك مصلحة للجميع.

وبدوره اعطى الدكتور الديني مدير مكتب الصحه شرحا مفصلا عن فيروس كورونا وكيفية انتقاله مشددا على أهمية التزام  الجميع بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتعاون مع لجنة الطوارئ بالمديرية وفرق الاستجابة السريعة لحصر الوافدين من المناطق الموبوءة وتقديم النصح لهم  والزامهم بالحجر المنزلي 

وقال الدكتور الديني إن على الوافدين من المناطق الاخرى تعبئة الاستمارات الصحية الخاصة بهم لمراقبة حالاتهم الصحية والاطمئنان على سلامتهم وسلامة اهاليهم.

وعلى صعيد متصل ثمن مدير عام الضليعة دور مشايخ واعيان مركزي الكريف والشعبات على دورهم الفعال  في قبول كل الاجراءات الوقائية والعمل على تنفيذها.

حضر اللقاء كلا من المقدم ربيع باسلوم والأستاذ حسن بن علي باظفر والأستاذ حسن يسلم بن سميدع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق