لجنة جماعي #شحير الرابع تعلن تثبيت موعد الجماعي الرابع في يوليو القادم مع الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والصحية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 30 مايو 2020

لجنة جماعي #شحير الرابع تعلن تثبيت موعد الجماعي الرابع في يوليو القادم مع الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والصحية

شحير - خاص : 
استأنفت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الرابع بمدينة شحير وضواحيها أمس الجمعة بقاعة المركز الصحي اجتماعاتها الدورية والاسبوعية بعد عيد الفطر المبارك.

وناقش الاجتماع نقطتين رئيسيتن هما استئناف التواصل مع بعض الداعمين الذين لم يتسنى الوصول إليهم بسبب جائحة كورونا كوفيد ١٩ وما رافقتها من إجراءات احترازية.

أما الموضوع الثاني فهو موعد الجماعي الرابع والذي أكد الأستاذ/ عمر سهيل-  رئيس اللجنة أن موعد الزواج الجماعي سيكون في موعده المحدد مسبقا دون أي تأخير وهو  ١١-١٢ يوليو ٢٠٢٠م بحول الله.. وأفاد رئيس اللجنة أنه إذا ما استمرَّ الوضع الراهن على ما هو عليه فإن الزواج سيقتصر على مراسيم العقد والزفاف فقط مع الالتزام الكامل بمبدأ التباعد الإجتماعي والتقيد التام بالبروتوكولات الوقائية والاحترازية والصحية الصادرة من الجهات المختصة والسلطة المحلية والأمنية. 

وفي السياق ذاته أشار أنه إذا عادت الاوضاع إلى طبيعتها وهذا ما يرجوه الجميع فإنا اللجنة ستقيم الفعالية والمراسيم المعتادة داعيا الله أن يصرف هذا الوباء عنا وعن العالمين ويشفى المرضى ويرحم من اصطفاهم الرحمن إلى جواره. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق