أبناء #يافع بولاية #انديانا الأمريكية يقدموا مكرمة لأسر شهداء وجرحى جبهة #أبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 23 مايو 2020

أبناء #يافع بولاية #انديانا الأمريكية يقدموا مكرمة لأسر شهداء وجرحى جبهة #أبين

يافع - خاص : 
استقبل في عاصمة مديرية يافع رصد صباح يوم أمس الجمعة الموافق 22 مايو 2020م الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية الوطنية ومحسن محمد ابو غزة مدير مكتب الشهداء والجرحى في المديرية استقبلوا مندوب مغتربين ابناء يافع بولاية انديانا الولايات المتحدة الأمريكية الاخ محمد محضار الوطحي الذي قدم الى المديرية لتوزيع مكرمة لاسر شهداء وجرحى الحرب الاخير التي شنتها عصابات الارهاب والقاعدة وداعش على الارض الجنوبية في جبهة ابين محافظة ابين. 


حيث عبرا الاخوة زيد النقيب و محسن ابو غزة عن شكرهم وتقديرهم اصالة عنهم ونيابة عن اسر الشهداء والجرحى للاخوة المغتربين من ابناء يافع في ولاية إنديانا على هذه اللفتة الكريمة والروح الوطنية التي جاء صدأها من خلف البحار والتي تدل على ان ابناء الوطن الجنوبي كالبنيان المرصوص اذا اشتكى له عضو تداعت له جميع الاعضاء بالسهر والحمى. 

وبدوره عبر الاخ محمد محضار الوطحي مندوب توزيع المكومة عن ومواساته وتعاعزيه لجميع اسر واقارب واصدقاء الشهداء سأل الله لهم الرحمة و المغفرة ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل ناقلا لهم تعازي ومواساة مغتربين يافع في ولاية انديانا. حيث قال "ان هذه المكرمة تاتي منهم اليوم لجميع الشهداء والجرحى من جميع المناطق الجنوبية الذي سقطوا في هذه الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات القدر والخيانة في جبهة الشيخ سالم محافظة ابين .واردف ان هذا المكرمة قليلة مقابل ما قدموها ابنائكم من تضحيات .

وبدورهم عبر اولياء الشهداء وكذلك الجرحى عن شكرهم وتقديرهم للاخ محمد محضار الوطحي محملينه الشكر والتقدير لجميع المغتربين في ولاية إنديانا من ابناء يافع على هذه اللفتة الكريمة.من عبدالحكيم الصيعري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق