في لقائها باللواء بن بريك ...القمة النسوية تناقش وقف الحرب وإستجابة لكوفيد (19) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 20 يونيو 2020

في لقائها باللواء بن بريك ...القمة النسوية تناقش وقف الحرب وإستجابة لكوفيد (19)

خاص - عدن ( القمة النسوية ):
 ضمن فعاليات حملة المناصرة لوقف الحرب واستجابة لكوفيد (19) نفذت القمة النسوية  في إطار المجموعة التسعة وبالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، لقاء مع  اللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي .

وفي بداية اللقاء رحب اللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بجميع الحاضرات من  النساء القياديات والرياديات .

وهدف اللقاء التي ضم  ممثلات  القمة النسوية و المجموعة التسعة  إلى فتح حوار لأجل وقف إطلاق النار واستجابة لكوفيد (19) .


وناقش اللقاء إمام المستجدات التي تشهدها مدينة عدن واليمن على الساحة المحلية وأثارها على الوضع العام في الوقت الحاضر والفترة القادمة .. مؤكدة إلى ما تشهد مدينة عدن من أوضاع غير مستقرة والتداعيات التي تواجه المواطنين والمواطنات في  حصولهم على والرعاية الصحية والخدمات السياسية اللازمة للحياة المعيشية من ماء وكهرباء وغيرها.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من المداخلات والملاحظات الذي قدمت من قبل ممثلات  القمة النسوية في مسار المرحلة الحالية والقادمة في إطار ما تتعرض له مدينة عدن من أوضاع الفوضى وتهديد الوضع الأمني .

كما اكدت ممثلات القمة النسوية  على أهمية  العمل بالحوار  في تنفيذ اتفاق الرياض ومعالجة أسباب عدم التنفيذ.

وطالبت باستمرار اهتمام النساء في عقد لقاءات  متكررة إلتي تؤكد بان لها نتائج مثمرة وايجابية .. وضرورة العمل على تحسين الوضع الأمني والخدمات  .


وفي ختام اللقاء قدم رئيس الإدارة الذاتية اللواء بن بريك ، بضرورة إشراكهن في الإدارة الذاتية من خلال الرقابة على بعض المؤسسات الخدمية والإيرادية عبر اللجان المزمع تشكيلها في الأيام القادمة وذلك لمراقبة أداء هذه المؤسسات .. 

كما عبرت  ممثلات  النساء عن سعادتهن بهذا اللقاء الودي وعلى الاهتمام الذي يوليه اللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي  بالدور الريادي للمرأة وبصمودهن إمام التحديات التي تواجههن في بلادنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق