بحضور رئيس إنتقالي #المسيمير.. مكتب الصحة بالمديرية يتسلم المساعدات الطبية المقدمة من دولة #الإمارات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 8 يونيو 2020

بحضور رئيس إنتقالي #المسيمير.. مكتب الصحة بالمديرية يتسلم المساعدات الطبية المقدمة من دولة #الإمارات

المسيمير - لحج - خاص : 
أشرف  رئيس  القيادة المحلية  للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير لحج الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي  على تسلّم مكتب الصحة في  المسيمير  محافظة لحج وبحضور مدير مكتب الصحة في المديرية الدكتور محمد السيد   للمساعدات الدوائية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية الشقيقة وذلك في إطار جهودها لمكافحة وباء جائحة "كورونا" التي ضربت العالم .

وتأتي المساعدات الإنسانية من دولة الإمارات العربية الشقيقة ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي متمثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي  .

كما وشكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الأستاذ عبدالفتاح جمال دولة الإمارات العربية الشقيقة على المواقف الإنسانية النبيلة التي تسجلها في في دعم  الكثير من المجالات في الجنوب ومنها الجانب الصحي سيما مع تفشي العديد من الأوبئة الخطيرة في البلاد ومنها فايروس كورونا  ، كما أوصل الحوشبي شكره لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي على الجهود الملموسة التي يبذلها في قيادة المجلس الانتقالي  محافظة لحج والتي تشكل خطوات نجاح لسير عمل المجلس الانتقالي في المحافظة .


رافق رئيس انتقالي لحج في عملية الإشراف مدير أمن مديرية المسيمير النقيب ياسين جهضر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق