محافظ #حضرموت يشيد بمساهمات شركة #بترومسيلة في دعم القطاع الصحي لمواجهة وباء #كورونا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 8 يونيو 2020

محافظ #حضرموت يشيد بمساهمات شركة #بترومسيلة في دعم القطاع الصحي لمواجهة وباء #كورونا

أطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يوم أمس الأحد على حجم المساهمات التي قدمتها شركة بترومسيلة لدعم القطاع الصحي في لمواجهة وباء فيروس كـورونا المستجد . 

واستمع البحسني خلال لقائه مسؤول العلاقات بشركة بترومسيلة سليمان الجابري إلى شرح تفصيلي لما حوته الدفعات الثلاث من المساعدات التي تسلمتها مكاتب الصحة بالوادي والساحل من معدات وتجهيزات طبية نوعية .

وقدم الجابري عرضا مفصلا عما قدمته الشركة لمواجهة الجائحة مشيرا إلى أن الشركة تواصل جهودها لمساندة السلطات الصحية بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي . 

وأشاد محافظ حضرموت بتفاعل شركة بترومسيلة ومساندتها للجهود الرسمية والمجتمعية الرامية لمكافحة الوباء والحد من انتشاره مؤملا استفادة القطاع الصحي من هذه التجهيزات في تعزيز جبهات مواجهة الوباء . 

وقال المحافظ البحسني أن شركة بترومسيلة تقف في خندق واحد مع السلطة المحلية والقطاع الصحي لمواجهة هذا الفيروس الخطير وفي مختلف جوانب التنمية شاكرا جهود الإدارة التنفيذية للشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط .  

ودعا محافظ حضرموت الشركات الأخرى لتحذو حذو بترومسيلة في ظل هذه الظروف العصيبة وتقديم كافة أشكال الدعم على اعتبار هذه الجائحة تفوق قدرات و إمكانيات السلطة المحلية والمنظومة الصحية . 

وكانت الشركة قد سلمت صباح أمس أيضا في سيؤن خمسة أجهزة تنفس اصطناعي بحضور الوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي والدكتور هاني العمودي مدير عام مكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت، حيث ثمن السعيدي جهود شركة بترومسيلة ودعمها للقطاع الصحي والمجالات الأخرى في الوادي والصحراء. 

فيما تسلم مساء اليوم مدير عام مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت الدكتور عبدالله مبارك كعيتي خمسة أجهزة تنفس اصطناعي ضمن الدفعة الثالثة . 

حضر فعالية التسليم منسقا العلاقات بشركة بترومسيلة عبد العزيز بافضل وعبد العزيز بن حليمان  .

وعلى الصعيد ذاته، تعتزم شركة بترومسيلة رفد مكتب وزارة الصحة والسكان بمحافظة شبوة بثلاثة أجهزة للتنفس الاصطناعي دعما لجهود السلطات بالمحافظة في مواجهة جائحة فيروس كـورونا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق