محافظ #سقطرى يعايد بمنتسبي بشرطة أرخبيل #سقطرى والأحوال المدنية والهجرة والجوازات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

محافظ #سقطرى يعايد بمنتسبي بشرطة أرخبيل #سقطرى والأحوال المدنية والهجرة والجوازات

سقطرى - خا ص : 
قام محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي #محروس بجولة ميدانية صباح اليوم والمعايدة بشرطة أرخبيل سقطرى ومكتب الهجرة والجوازات والاحوال المدنية بالمحافظة. 

حيث كان في استقباله مدير عام شرطة سقطرى العقيد فائز سالم #الشطهي وقائد القوات الخاصة الرائد سالم سعيد ماطر ومدير الهجرة والجوازات الملازم علي سالم الركبي ومدير الاحوال المدنية الملازم صالح عامر. 

ونقل المحافظ محروس لمنتسبي الشرطة والأمن تهنئة فخامة الرئيس #هادي بمناسبة عيد الفطر المبارك وكذا الذكرى الثلاثون للعيد الوطني 22 مايو سائلين المولي ان يعديهما علينا واليمن في أمن واستقرار وسلام. 

وقال محروس في كلمة وجهها لهم ان الإدارات المدنية في إجازة نظراً لما يعانيه البلاد من جائحة فيروس كورونا وأن الاجهزة الأمنية والعسكرية هي المرابطة على ثغراث الوطن منهم من يرابط في الجبهات ومنهم من يرابط في النقاط العسكرية  لتثبيت الأمن والاستقرار استثبابهما. 

وأكد محروس بأن المحافظة تعتبر من أكثر المحافظات استقرارا وأن ما اقدمت عليه ملشيات الانتقالي من استقدام افراد من خارج الجزيرة ما هو إلا خطوات يخطوها الانتقالي لوأد  أمن واستقرار المحافظة.

 واضاف محروس بان سقطرى آمنة برجالها وبقواتها الشرعية وما يريدوه  الانتقالي هو تأجيج الصراع بين ابناءها  وإدخال المحافظة في فوضى عارمة.  
ودعا محروس كل الاطراف للتحاور والتشاور ونبذ العنف وأن ما يفضي إليه التشاور والحوار في الرياض وما تقرره القيادة السياسة نحن ملتزمون به، أما السطوا علي المؤسسات الحكومية بقوة السلاح هذا لا نسمح لها ونعتبره خط احمر. 

ومن حانبه اكد العقيد فائز سالم الشطهي مدير أمن المحافظة جاهزية قوات شرطة ارخبيل سقطرى لتنفيذ ايه مهمة توكل اليها موضحا بأن  الأفراد ما زالوا مرابطون خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك في النقاط الأمنية لحفط الأمن في المحافظة.

رافق المحافظ في زيارته الأستاذ امجد محمد ثاني مدير عام مديرية حديبوه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق