مؤسسة #تحديث تختتم جلساتها النقاشية حول أبرز القضايا المجتمعية بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 16 يونيو 2020

مؤسسة #تحديث تختتم جلساتها النقاشية حول أبرز القضايا المجتمعية بعدن

عدن - خاص : 
بتمويل من منظمة شركاء اليمن نفذت مؤسسة تحديث للتنمية، صباح اليوم، الجلسة النقاشية الثالثة والاخيرة  حول ابرز القضايا المجتمعية في محافظة عدن، بمقر المؤسسة. 


وناقش المشاركون في الجلسة الثالثة ابرز القضايا المجتمعية الحاصلة في عدن وماهي
افضل الطرق والوسائل المناسبة لمعالجتها.


وادار الجلسة البؤرية الأستاذ جلال المنصوري والتي ضمت 9 مشاركين  يمثلون  سلطة محلية، معلمين،باحثين، حكومة الشباب، منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية واعلاميين وسكان محليين.


وفي كلمة اكد أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية على اهمية تنفيذ مثل هذه الجلسات التي تساعد على تسليط الضوء على ابرز القضايا المجتمعية والمساهمة في التغيير الايجابي، شاكرا جهود واهتمام منظمة شركاء اليمن في دعم ورعاية مثل هذه الأعمال. 

واضاف عامر : من مخرجات وتوصيات هذه الجلسات تنفيذ مبادرة مجتمعية لمعالجة قضية تم تحديدها ومناقشتها من قبل المشاركين خلال الجلسات ، بتمويل من منظمة شركاء اليمن. 


وتأتي هذه الجلسة البؤرية ضمن ثلاث جلسات خلال هذا الأسبوع نفذتها مؤسسة تحديث للتنمية بتمويل من منظمة شركاء اليمن لمناقشة ابرز القضايا المجتمعية وعرض حلول واعداد مبادرة  وتنفيذها على ارض الواقع كمخرج لهذه الجلسات. 


الجدير بالذكر ان كل جلسة بؤرية من الجلسات الثلاث تضم 8 اشخاص، اتباعا لاجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث يبلغ اجمالي المشاركين في الجلسات الثلاث 25 مشارك ومشاركة يمثلون كافة شرائح المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق