فريق حكومة شباب وأطفال #اليمن يستقبل طائرة اليمنيين العائدين من مدينة #بونا بالهند - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

فريق حكومة شباب وأطفال #اليمن يستقبل طائرة اليمنيين العائدين من مدينة #بونا بالهند

اليمن - عدن - خاص : 
استقبل فريق حكومة شباب وأطفال اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم، الطائرة الثانية التي وصلت من مدينة بونا بالهند، الى مرسى مطار عدن الدولي على متنها 《150》 مسافر.

ولليوم الحادي عشر على التوالي، تتولى حكومة شباب وأطفال اليمن مهمة استقبال طائرات العالقين في الخارج، بإشراف من وزير النقل الكابتن/ عمرو ناصر السباحي ونائب وممثلة رئيس مجلس الوزراء في اليمن د. إنصاف سابر باحلوان ، وفريق مكون من "20" عضو بين وزراء ونواب.

حيث أعلن وزير النقل الكابتن/ عمرو السباحي، استعداد حكومة شباب وأطفال اليمن  لتبني مهمة استقبال طائرات العالقين القادمة من "مصر، الاردن، الهند"  ودعمها للمطار عدن الدولي بحوالي "4000" كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريح صحفي، لممثلة رئيس مجلس الوزراء في اليمن د. إنصاف سابر عباد باحلوان، اكدت من خلاله قائلة: أن مهمة استقبال طائرات العالقين في الخارج، هي مهمة وطنية وذات اولوية قصوى، تسعى حكومة شباب واطفال اليمن على اتمامها وانجاحها بأقل الاضرار الممكنة، حيث نؤكد أننا عملنا على تدريب وتجهيز ثلاث فرق بشكل كامل، كل فرقه مكونه من 《6》 اعضاء، ليتولى تنفيذ هذه المهمة الجسيرة.

كما وذكر رئيس فريق عدن بحكومة الشباب أ. علي رضاء الحقاني، ان هذه المهمة تنفذها حكومة شباب واطفال اليمن بشكل تطوعي، ودون تقاضي اي مبالغ مالية، وان هذا العمل ليس الاول من نوعه التي تشرف عليه وتنفذه حكومة الشباب بعدن، بل هو امتداد لعديد من المشاريع السابقه في مختلف المجالات.

وتدور مهمة فريق حكومة شباب واطفال اليمن داخل مطار عدن الدولي، في تقسيم المهام بين اعضاء كل فرقة، ما بين "التعقيم والرش والتوعية وتوزيع أدوات السلامة وتنظيم المسافرين".


هذا وضم فريق الاستقبال كلا من:

د. إنصاف سابر عباد باحلوان- ممثلة رئيس مجلس الوزراء.
الكابتن/ عمرو ناصر السباحي - وزير النقل.
أ. علي رضاء الحقاني - رئيس فريق عدن.
أ. ناصر جلال إمبادي - مستشار رئيس الوزراء.
المهندس/ احمد عبدالله البند - نائب وزير النقل.
أ. مالك منصور الصمدي - أمين عام رئاسة الوزراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق